اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تشهد رواجا عالميا بسبب مؤتمر طب العيون

أبوظبى "المسلة"…. ساهم "المؤتمر العالمي لطب العيون 2012" – أكبر مؤتمر تستضيفه أبوظبي على الإطلاق والذي تتواصل فعالياته على أرض "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" حتى مساء الغد – بتحقيق إنجاز سياحي مهم للعاصمة الإماراتية بعد زيارة الكثير من الحضور – الذين يتجاوز عددهم 10 آلاف شخص – مواقع ومناطق الجذب السياحية في الإمارة خلال فترة إقامتهم.

وشهد جناح"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في المؤتمر عددا كبيرا من الاستفسارات عن هذه المواقع والمناطق .
 

ويمثل هذا المؤتمر أكبر تجمع طبي دولي على الإطلاق وهو يعقد للمرة الأولى في أبوظبي برعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وقال مبارك النعيمي رئيس لجنة التنظيم الفرعية التابعة للجنة التوجيه المختصة باستضافة المؤتمر وممثل "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" الداعمة للمؤتمر إن طلب الزوار تركز بشكل رئيسي على خرائط مدينة أبوظبي وبطاقاتنا البريدية المجانية وأدلة الزوار والمطاعم في الإمارة .. واصفا الطلب على هذه المطبوعات بأنه كان كبيرا ما جعلنا نوفر المزيد منها خلال عطلة نهاية الأسبوع وأضاف " إن أغلب الاستفسارات الواردة إلينا كانت من مشاركي المؤتمر الذين يزورون أبوظبي للمرة الأولى ويريدون معرفة المزيد عنها ".

ومن مناطق الجذب الرئيسية التي حظيت بإقبال واسع بين حضور المؤتمر "عالم فيراري أبوظبي" أكبر متنزه ترفيهي مغلق في العالم على أرض جزيرة ياس والذي أتاح حسما خاصا للمشاركين فى المؤتمر الذين تقدموا للحصول على بطاقات الدخول لاسيما لركوب "فورمولا روسا" اللعبة الأفعوانية الأسرع من نوعها في العالم.
 

وقال طبيب العيون الفرنسي الزائر لويس بيلينار فى هذا الصدد "هذه هي زيارتي الأولى إلى أبوظبي وقد سمعت عن "عالم فيراري أبوظبي" قبل مجيئي إلى هنا وعزمت على خوض هذه التجربة متى أتيحت لي الفرصة لذلك".

وأضاف بيلينار " وصلت إلى أبوظبي الخميس الماضي وأنا أقيم في فندق "راديسون بلو" في جزيرة ياس حتى يوم الإثنين الأمر الذي يتيح لي فرصة أكبر لمشاهدة المدينة ".

وقال " لقد زرت مسجد الشيخ زايد الكبير.. وكان ذلك تجربة رائعة للغاية.. فقد أحببت تصميمه الهندسي الخارجي ".

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled