اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تفتتح صالة لركابها في مطار سان فرانسيسكو الدولي

دبى "المسلة" … افتتحت طيران الإمارات أول صالة في منطقة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وذلك في مطار سان فرانسيسكو الدولي.

وتمثل الصالة الجديدة استثماراً جديداً للناقلة بقيمة 4 ملايين دولار أميركي في منطقة خليج كاليفورنيا.

واحتفلت طيران الإمارات بافتتاح الصالة رسمياً بحضور كل من محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وجيم باكستير نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة أميركا الشمالية.

وتوفر الصالة الجديدة، التي تصل مساحتها إلى 9 آلاف و502 قدم مربع أكبر منطقة لتناول الطعام بين جميع صالات انتظار الركاب في مطار سان فرانسيسكو، كما تعد الوحيدة التي توفر منطقة مخصصة لأداء الصلاة.

وتتيح الصالة ذات الطابقين لروادها دخولاً سهلاً لبوابات المغادرة، بالإضافة إلى حرية متابعة أعمالهم من خلال مركز الأعمال المزود بخدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، وتناول الطعام والشراب، ومتابعة البرامج الإخبارية والترفيهية عبر شاشات تلفزيون مسطحة عريضة بالإضافة إلى الاستمتاع بحمام سريع، والاسترخاء على 56 مقعداً مريحاً.

ويمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة طعام غنية بالأطباق الباردة والساخنة ومختلف أنواع المشروبات، واختيار الجلوس في أي مكان يريدونه في قاعة الطعام.
 

undefined

وتم تصميم صالة انتظار ركاب طيران الإمارات في مطار سان فرانسيسكو لتستوعب 130 من ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية في برنامج سكاي واردز.

وتفتح الصالة أبوابها يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة 4 بعد الظهر.

وتعتبر طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي توفر رحلات من دون توقف بين سان فرانسيسكو ومطار دبي الدولي وتدعم رحلات الناقلة اليومية باستخدام طائرة من طراز "بوينج إى آر 777- 300" اقتصاد منطقة خليج كاليفورنيا بنحو 54 مليون دولار اميركي سنوياً.

وقال جون مارتن المدير التنفيذي لمطار سان فرانسيسكو ان طيران الإمارات حققت منذ إطلاق خدماتها إلى سان فرانسيسكو في ديسمبر 2008 نجاحات كبيرة، حيث ارتفعت نسبة المسافرين على رحلاتها بنسبة 56 بالمائة في العام 2011 مقارنة مع العام 2009, مشيرا الى دورها في ربط منطقة خليج كالفورنيا مع الهند وأفريقيا ومحطات أخرى في الشرق الأوسط الذي يدعم الأعمال التجارية بين هذه المحطات فضلا عن إسهامها بتوفير المزيد من فرص العمل في قطاع صناعة الطيران المحلي.

ومع افتتاح صالة سان فرانسيسكو، يصل عدد صالات طيران الإمارات الخاصة عبر شبكة خطوطها إلى 30 صالة.
 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled