اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اللجنة السياحية بغرفة الرياض تبحث ترويج الوظائف السياحية

الرياض "المسلة" …. بحث اجتماع ضم مستثمرين في السياحة متطلبات تنظيم ورشة عمل تهدف لدفع عجلة التوطين داخل القطاعات السياحية من خلال إقامة ورشة عمل تناقش أفضل السبل لترويج الوظائف السياحية وتلقي نظرة على واقع التوظيف السياحي، ينتظر لها أن تقام خلال الربع الأول من العام الجاري.

واقترح المجتمعون الاستعانة بالهيئة العامة للسياحة والآثار حول ترويج الوظائف السياحية وكذلك التعاون مع عدة جهات مثل جامعة الملك سعود ومعهد الإدارة وصندوق الموارد البشرية والشركة السعودية للفنادق حول أفكار ومقترحات حول الورشة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث عشر للجنة السياحية بغرفة الرياض، حيث بحث الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعمال اللجنة والهادفة لتفعيل دور القطاع السياحي، وذلك بحضور عدد من أعضاء اللجنة يتقدمهم ماجد الحكير رئيس اللجنة ومحمد المعجل نائب رئيس اللجنة. وناقش الاجتماع الذي عقد مؤخراً إقامة حفل تكريمي لأوائل المساهمين في العمل بالمجال السياحي من العاملين والمتقاعدين، وفيما نادت اللجنة أن يكون سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أو سمو أمين منطقة الرياض أو وزير العمل ضيف الشرف للحفل التكريمي، واقترحت موعداً للحفل بداية شهر ابريل القادم. وناقشت اللجنة الترتيب لعقد ملتقى اللجان السياحية في مقر ضيافة رئيس اللجنة السياحية، حيث سيتم خلال الملتقى تكريم الرواد العاملين والمتقاعدين.

وبحث الاجتماع موضوع عرض التجارب الناجحة التي أَثرت في المجال السياحي، وموضوع تكريم شركاء مهرجان الرياض 1432ه فيما ناقش كذلك موضوع تبني المشاركة في فعاليات اليوم الوطني، وفي ذلك أوصى الاجتماع بأن يقوم الفريق المكلف بالمهرجان بمخاطبة لجنة فعاليات اليوم الوطني في الإمارة لبحث مدى نوعية المشاركة والجهات التي تنظم مثل هذه الفعاليات.
 

المصدر: الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled