اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تعقد منتدى الموارد البشرية في القاهرة

المجموعة العالمية تعقد المنتدى السنوي للموارد البشرية في هيلتون بيراميدز جولف ريزورت بمشاركة 100 عضو من إدارات الموارد البشرية لفنادقها ومنتجعاتها بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

القاهرة"المسلة"… أقامت هيلتون العالمية مؤخرا المنتدى السنوي للموارد البشرية لفنادقها ومنتجعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيلتون بيراميدز جولف ريزورت بالقاهرة. حضر المنتدى أكثر من 100عضو من إدارات الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ودار الموضوع الرئيسي للمنتدى حول أهم التغيرات التي طرأت على الممارسات المهنية بمجموعة هيلتون العالمية، على المستوى الداخلي بين العاملين، أو على مستوى المجتمعات المحلية التي تعمل بها فنادقها ومنتجعاتها وجميع العاملين بها.
 

وتعليقا على هذا الحدث الهام، قال رودي ياجرسباخر- رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة هيلتون العالمية" إن مجموعة هيلتون العالمية تود أن تحيي فريق الموارد البشرية بفنادق هيلتون في المنطقة على أدائها الراقي وكفاءتها ومرونتها الكبيرة التي أظهرتها خلال 2011. فبالرغم من عام مضى مليء بالتحديات، ومع كل التغيرات التي شهدتها دول المنطقة على المستويين الاجتماعي والسياسي، فأنني على ثقة من أن مستقبل هيلتون العالمية في دول المنطقة يسير في مسار ثابت من النمو، حيث يعتمد هذا النمو على جميع العاملين الموهوبين والمتميزين، والذين تمكنت هيلتون العالمية من اجتذابهم لها وتنمية قدراتهم وترقيتهم خلال مسيرتهم الوظيفية معنا".

أقيم المنتدى على مدار 3 أيام، حيث تناول اليوم الأول موضوع " ترابط فرق العمل"، واليوم الثاني دار حول "النمو"، بينما كان اليوم الثالث حول يتعلق بموضوع "تطور الأعمال". وكان من بين المتحدثين الرئيسيين في المنتدى كل من  رودي ياجرسباخر- رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة هيلتون العالمية، ديف أوزبورن- نائب رئيس مجلس الإدارة للعمليات في مجموعة هيلتون العالمية،  تيري جنكينز و ترافيس دييم المسئولان عن ثقافة العلامة التجارية وشئون التثقيف. وكان أهم ما تميزت به الأيام الثلاث للمؤتمر مراسم توزيع جوائز التميز على أفضل العاملين في إدارات الموارد البشرية بفنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في دول المنطقة.

هذا وقد عكست إقامة فعاليات المنتدى في العاصمة المصرية القاهرة عن مدى التزام مجموعة هيلتون تجاه المنطقة ودولها ومواطنيها وكذلك صناعة الضيافة وإدارة الفنادق التي نثق في قدرتنا على مواصلة تحقيق النجاح بها، حيث تعد مجموعة هيلتون العالمية من أقدم المجموعات تواجدا وأوسعها انتشارا في مصر ودول المنطقة.

في نفس الوقت يعد هيلتون بيراميدز جولف ريزورت- مثله مثل فنادق ومنتجعات هيلتون- مثالا متميزا في جودة الخدمات والتميز الراقي، تأكيدا على دور فنادق المجموعة في نشر مفاهيم الدفء والرعاية الفائقة التي تتميز بهما صناعة الضيافة، والمعروفة عن هيلتون العالمية، الاختيار الأول والمفضل للنزلاء والعاملين وحملة الأسهم على حد سواء.

ومن جانبه يقول ديف ميلنر- المدير العام الاستشاري بمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا بمؤسسة كينيكسا لإدارة الثروة البشرية" لقد عملت مجموعة هيلتون العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا بجهد رائع لتحسين ورفع مستوى ممارسات الموارد البشرية على مدار العامين الأخيرين. لقد كانت رحلة هامة للتغيير والتطوير المستمر، وإضافة قيمة للانجازات المتحققة. إن الحماس والدافعية للانجاز اللذان تتميز بهما فرق العمل بمجموعة هيلتون العالمية هو أمر ينتقل بسرعة بين العاملين على مستوى دول المنطقة.

وخلال المنتدى، تم توزيع 6 جوائز للأداء المتميز على العاملين في إدارات الموارد البشرية بمنشآت هيلتون في مصر. فاز محمد شعبان من هيلتون مرسى علم بجائزة أفضل مسوق لأنشطة الموارد البشرية، حيث تمكن من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بفعالية في الترويج لأنشطة العاملين بالفندق، بالإضافة لمشاركته في العديد من جوائز الموارد البشرية، وإتقانه لفنون الاتصال مع أعضاء الإدارة على المستويين الداخلي والخارجي. أما نبيل نجم فقد فاز بجائزة الريادة في مجال الموارد البشرية، نظرا لتميزه في فنون القيادة ودعم فريق العاملين. وتضمنت الفئات الأخرى جوائز: أفضل مدير موهوب في الموارد البشرية، أفضل خبير في التعليم والتطوير، أفضل مدير للتغيير، أفضل النجوم الصاعدة في مجال إدارة الموارد البشرية.

يقول جاريث فوكس- نائب الرئيس للموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا- مجموعة هيلتون العالمية " إن جوائز التميز للموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تم توزيعها خلال المنتدى، جاءت للاحتفاء بالأداء الاستثنائي للعاملين بالموارد البشرية وفريق التعليم وتطوير المهارات، بما جعل هيلتون العالمية أفضل الفنادق التي توفر بيئة عمل ودودة ومليئة بالمتعة والانجاز لكل العاملين فيها".

جدير بالذكر أن هيلتون العالمية قامت مؤخرا بالإعلان عن تعيين دعاء صبحي موسى في منصب المدير الإقليمي للموارد البشرية في مصر ومنطقة الشام، حيث تمارس مهام منصبها انطلاقا من القاهرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled