اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان مسقط والإقبال الكبير

مسقط" المسلة" …. قالت صحيفة عمان الصادرة هنا صباح اليوم ان مهرجان مسقط 2012 الذي تتواصل فعالياته منذ انطلاقه في 26 يناير الماضي بنجاح كبير، يشكل في الواقع، في جانب منه فرصة من الفرص الداعمة للمشاركة والتواصل والوئام بين الشعوب الشقيقة والصديقة، وهي سمة من السمات المميزة في الواقع لهذا المهرجان الذي أصبح واحدًا من أهم المهرجانات على مستوى المنطقة.

واضافت الصحيفة في عمودها اليومي /كلمتنا/ تحت عنوان/ مهرجان مسقط والاقبال الكبير/ تقول في هذا الاطار ان
 

المهرجان الدولي للفنون والتراث والإبداع الذي تم افتتاحه، وتتواصل فعالياته ضمن مهرجان مسقط 2012، ويعتبر في الحقيقة نموذجًا للتفاعل ولتحقيق التقارب والتفاهم والوئام بين الشعوب، ليس فقط لأن الفنون والتراث والإبداع هي من أرقى مستويات التعامل الإنساني، ولكن أيضًا لأن هذه المجالات الإبداعية من شأنها أن تحقق، وبشكل سلس وسهل أيضًا، الكثير من التقارب والتفاهم وتجسير الفجوات بين الشعوب.

واوضحت صحيفة /عمان/ ان الفن والثقافة والإبداع قادر تمامًا على الانتقال بين البشر، ودون حواجز من أي نوع. ومع مشاركة فرق فنية وفنانين، وذوي حرف تقليدية، وغيرهم من نحو 23 دولة عربية وغير عربية، ومع تعدد وتنوع العروض الفنية والثقافية والترفيهية، والرياضية وغيرها، سواء في حديقة القرم الطبيعية أو حديقة النسيم، أو غيرها من مواقع الفعاليات ضمن مهرجان مسقط الذي يتواصل بمزيد من التألق حتى الثالث والعشرين من فبراير الجاري.

وخلصت الصحيفة أنه خلال الأيام الماضية، ومنذ بدء فعاليات مهرجان مسقط 2012، فإن الإقبال على فعاليات المهرجان بشكل عام وفي أواخر الأسبوع بشكل خاص هو إقبال واسع وملموس، في كل مواقع الفعاليات في حديقة القرم الطبيعية وفي حديقة النسيم والمواقع الأخرى، وعلى نحو يصل فيه أعداد الزائرين لمواقع الفعاليات إلى نحو خمسمائة ألف زائر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled