اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“دي اتش إل اكسبريس” تعين جيف والش مديرا عاما جديدا لـفرعها في السعودية

الدمام  " المسلة" خاص – اختارت دي أتش أل أكسبرس، الشركة الأولى عالمياً للشحن السريع عبر الحدود، مدير عام عمليات الشبكات والطرق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيف والش ليكون مديرا عاما لدي أتش أل المملكة العربية السعودية وذلك ضمن إعادة الهيكلة الإدارية لأحد أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

 

 

 

وقد جاء اختيار والش الذي انضمّ إلى دي أتش أل منذ خمسة عشر عاما والمتمرّس بشؤون المنطقة لأكثر من اثني عشر عاما , والذي شغل مؤخرا منصب مدير عام عمليات الشبكات والطرق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دي أتش أل الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، كما أدار والش دفة أعمال دي اتش إل في عُمان كمديرا عاما لها من قبل وتقلد العديد من المناصب القيادية بالشركة في الإمارات والمملكة المتحدة.

وفي تصريح له أوضح نور سليمان رئيس دي أتش أل أكسبرس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2011، تصدرت دي أتش أل الريادة في السوق على صعيد خدماتها العالمية للتسليم في الوقت المحدّد في الأسواق الناشئة, وسعيا لتعزيز نموّ دي أتش أل ، فإننا نعمل على توسيع خدماتنا وقدراتنا العالمية وعلى تحسين خدمة العملاء عبر الاستثمار في البنية التحتية وموظّفينا, ومن هذا المنطلق جاء تعيين جيف والش مديرا عاما لدي أتش أل في السعودية والذي سيضطلع بدور رئيسي في إدارة علاقتنا بكبار شركائنا في المملكة والعمل على تعزيزها.

 

و أضاف سليمان الذي شغل سابقا منصب المدير العام لدي اتش إل اكسبريس السعودية قائلاً: "لا شكّ أنّها فترة مميّزة ومشوّقة بالنسبة لـ دي أتش أل أكسبرس ولقطاع الشحن السريع في المنطقة. خاصة مع توفر فرصاً ضخمة للتوسع وتعزيز الشركات بالمنطقة تتطلّب الكثير من المرونة والمعرفة والسرعة في التجاوب ممّا يتطلّب بحثاً فورياً عن أفضل الطرق للقيام بالأعمال في هذا القطاع شديد التنافس.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled