Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة الى محتطها الخامسة دالاس فورت وورث في الولايات المتحدة

دبى "المسلة" … أطلقت طيران الإمارات خدمتها الجديدة بين دبي ومدينة دالاس فورت وورث الواقعة في ولاية تكساس الأميركية لتصبح بذلك المحطة الخامسة لها في الولايات المتحدة كما أصبحت دالاس الوجهة الرابعة التي تدشنتها الناقلة منذ بداية العام 2012 وذلك في إطار خططها المتواصلة لتوسيع شبكة محطاتها العالمية.

وتعمل خدمة دبي/ دالاس بطائرة بوينج 777 توفر أعلى درجات الراحة في الأجواء بأجنحتها الخاصة الفاخرة في الدرجة الأولى ومقاعدها التي تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال وتلك الواسعة المريحة في الدرجة السياحية.
 

وقال نايجل بيج نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين / تعد دالاس مركزاً تجارياً فعالاً وسوقاً مهمة لطيران الإمارات كما تحتضن مقار الكثير من الشركات العالمية المدرجة ضمن قائمة فورتشن لأكبر 500 شركة في أميركا /.

وأضاف بيج "مع انطلاق الخدمة الجديدة سيدرك المسافرون إلى ومن ولاية تكساس عبر دبي السهولة المطلقة في الوصول إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا العالمية عبر الشرقين الأقصى والأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا ".

من جانبه رحب جيفري فيغان الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت وورث الدولي بطيران الإمارات وقال/ يسرنا استقبال ناقلة دولية بحجم طيران الإمارات في مطارنا وسوف تمنح خدمة طيران الإمارات اليومية بين دالاس فورت وورث ودبي، التي تعتبر المحور الرئيسي لحركة الطيران العالمية سكان مدينة دالاس فرصة السفر بسهولة من الولايات المتحدة إلى مناطق مهمة حول العالم/.

وأضاف / نحن على ثقة من أن هذه الخدمة ستسهم في توطيد العلاقة على المدى الطويل بين مطارنا والناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة/.

وقالت بيتسي برايس محافظ مدينة فورت وورث في ولاية تكساس/ تشكل خدمة طيران الإمارات اليومية شراكة مهمة بيننا وبين دولة الإمارات. فمن المهم اغتنام الفرص لتوطيد علاقاتنا الدولية على الصعيدين الاقتصادي والسياحي وذلك لما يشهده العالم حالياً إلى تغيرات مستمرة وبفضل هذه الخدمة سيتمكن سكان فورت وورث من الوصول إلى العديد من الوجهات العالمية/.

وسافر على الرحلة الافتتاحية التي انطلقت من دبي عدد من المسؤولين بمن فيهم نايجل بيج نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الأميركتين في طيران الإمارات وعلي بن سالم المحمود مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وجون بودجر رئيس مجلس الأعمال الأميرك.

وجرى للوفد استقبال رسمي عند الوصول إلى مطار دالاس فورت وورث شارك فيه عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمسؤولين في دالاس.

وأصبحت دالاس فورت وورث المحطة رقم 121 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات وتتيح الخدمة الجديدة للركاب السفر من دالاس فورت وورث مباشرة إلى محطات مهمة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية عبر دبي، مثل الشرقين الأقصى والأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا.

وقال نايجل بيج " لا تقتصر فاعلية خدمة دالاس- دبي الجديدة على تسهيل السفر فحس ، بل تضمن لمسافرينا الاستمتاع بأعلى وأرقى مستويات الخدمة في الأجواء ".

وبالإضافة إلى سهولة حجز الرحلات يمكن لمسافري طيران الإمارات استخدام الموقع الشبكي لطيران الامارات لحجز غرف فندقية وخدمات تأجير سيارات خاصة بأسعار ملائمة ويمكن أيضاً لعملاء طيران الإمارات البحث عن برامج خاصة بما فيها ديزني، أو رحلات خاصة إلى اتلانتيس في جزر البهاما أو في دبي كما توفر طيران الإمارات تسهيلات لعمل حجوزات في أكثر من 23 ألف فندق حول العالم ملبية بذلك مختلف متطلبات عملائها ويمكن أن يضاف حجز الفندق والسيارة ببساطة إلى حجوزات تذكرة السفر من خلال الموقع الشبكي /ميناج ايه بوكينج/ أو يمكن ترتيبها على حدة.
 

وسوف تضمّن الإمارات للعطلات ذراع تنظيم وتشغيل العطلات والرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات دالاس فورت وورث في كتيبها "عالم من الخيارات" لعام 2012 الذي يوفر خيارات واسعة تفوق 100 وجهة في أنحاء متفرقة من العالم عبر شبكتها في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وآسيا وأستراليا وأوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية. وسيتضمن كتيب 2012 ثلاثة فنادق ومنتجعات في دالاس فورت وورث، بالإضافة إلى مرافق أخرى يتم توفيرها حسب الطلب.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقة خدمة جديدة إلى لوساكا وهراري يوم 1فبراير وسوف تبدأ تشغيل رحلات يومية من دون توقف إلى سياتل اعتباراً من 1 مارس المقبل وإلى العاصمة الفيتنامية هو شي منه في 4 يونيو وإلى مدينة برشلونة الإسبانية بدءاً من 3 يوليو القادم.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله