اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران سيشل تطلق رحلاتها الجوية إلى أبوظبي مارس القادم

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت طيران سيشل – الناقل الوطني لجمهورية سيشل – اليوم عن التفاصيل الخاصة برحلاتها الجديدة المباشرة المزمع تشغيلها من مدينة ماهي إلى إمارة أبوظبي.

يأتي ذلك في أعقاب قيام الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي بإبرام شراكة إستراتيجية تستحوذ بموجبها على 40 في المائة من حصص طيران سيشل.

وإضافة إلى الرحلات الأسبوعية الأربع التي تشغلها الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى ماهي ستقوم طيران سيشل بإطلاق رحلتي ذهاب وعودة أسبوعياً اعتباراً من 12 مارس المقبل على نفس الوجهة وبذلك يصبح عدد الرحلات المباشرة بين أبوظبي وماهي ست رحلات أسبوعيا ومن المقرر زيادتها إلى سبع رحلات أسبوعياً اعتباراً من يونيو 2012.

وستقوم طيران سيشل بتوفير خدماتها عبر طائرات من طراز 767-300 اي ار موزعة وفق نظام الدرجتين بعدد مقاعد إجمالي يبلغ 844 مقعداً أسبوعياً على هذه الوجهة وسيتم طرح التذاكر على متن الرحلات الجديدة للبيع اعتباراً من اليوم.
 

undefined

ومن بين الفوائد الرئيسية التي ستعود على المسافرين بفضل الرحلات المباشرة الجديدة التي أطلقتها طيران سيشل بين ماهي وأبوظبي هو توفير مواعيد وصول وإقلاع مريحة والارتقاء بخيارات الربط من ماهي إلى مناطق الشرق الأوسط وأستراليا وشبه القارة الهندية ومنطقة الخليج العربي وذلك عبر أبوظبي استناداً إلى اتفاقيات الشراكة بالرمز التي تحظى بها الاتحاد للطيران.

وسيستفيد ضيوف الاتحاد للطيران ولا سيما المتواجدين في الأسواق الأوروبية المهمة مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا والمملكة المتحدة من تعزيز خيارات الربط للسفر من ماهي إلى باقة من الوجهات الحيوية عبر شبكة طيران سيشل مثل موريشس وجوهانسبيرج.

وقال كريمر بول الرئيس التنفيذي لطيران سيشل إن سيشل أثبتت أنها وجهة عطلات شائعة الرواج بين ضيوف الاتحاد للطيران ..مشيرا إلى أنه من خلال الرحلتين الإضافتين اللتين أطلقتهما طيران سيشل أسبوعيا نتطلع إلى تعزيز هذه الوجهة والارتقاء بمستوى السياحة والأعمال في كلا الدولتين والدول الأخرى المستفيدة من هذه الوجهة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت خدماتها إلى سيشل في 2 نوفمبر 2011.
 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله