اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تدشين الموقع الالكتروني لـ “مسقط عاصمة السياحة العربية 2012”

مسقط" المسلة" … تم بوزارة السياحة يوم أمس تدشين الموقع الالكتروني لمسقط عاصمة السياحة العربية 2012 م على الشبكة العالمية للمعلومات ( الانترنت ) والذي جاء بعنوان ww.muscat2012.com دشنت الموقع وكيلة وزارة السياحة رئيسة اللجنة الرئيسية للإعداد والتحضير لمسقط عاصمة السياحة العربية 2012 سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة .

 وقالت المحروقية : تم تدشين الموقع الالكتروني التابع لفعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية 2012 والذي يأتي باللغتين العربية والانجليزية ويتيح لجميع القطاعات والافراد من خلاله معرفة كل الفعاليات التي سوف تتم خلال العام بالكامل .

وأضافت ميثاء المحروقية :إن الموقع كذلك يتضمن صفحة لمقترحات المشاركين والقراء إضافة إلى عرض جدول الفعاليات التي سوف تنفذ احتفاء بمسقط عاصمة السياحة العربية 2012م ، وسيتم كذلك عرض كم هائل من صور لفعاليات سياحية متنوعة بالاضافة الى انه لتنسيق مع المكاتب الخارجية التي تمثل وزارة السياحة حتى تقوم بالترويج من خلال هذا الموقع .

والموقع الإلكتروني تم إنشاؤه بالكامل بواسطة القدرات البشرية في وزارة السياحة وتم استيعاب أحدث النظم والتقنيات الرقمية في الموقع والذي جاء في تصميمه ومحتواه معبرا عن مسقط عاصمة السياحة العربية بالصورة والكلمة . وفي إطار الجهود المبذولة للترويج عن مسقط عاصمة للسياحة العربية 2012 من خلال مختلف القنوات التسويقية التقليدية و الإلكترونية سيتم قريبا تدشين الموقع الإلكتروني للحدث http://www.muscat2012.om.

حيث يستعرض الموقع نبذة تاريخية و آخرى معاصرة عن مسقط والملف الخاص بترشيح مسقط عاصمة للسياحة العربية وأهم المعايير الموضوعية التي تم على أساسها اختيار مسقط عاصمة للسياحة العربية، كما يقدم تفاصيل كاملة لزوار الموقع عن كافة الفعاليات و المناشط التي سيتم تنفيذها خلال عام كامل لجذب أكبر عدد من الزوار لهذه الفعاليات للاحتفاء بهذا الحدث.

و يتميز الموقع الإلكتروني بتصميم جذاب يعكس روح مسقط المضيافة و المرحبة للزوار من خلال شعار مسقط 2012 الذي يخط من خلال كل حرف و لون و تشكيل بشكل بارز ملامح من التراث العماني و يأسر زوار الموقع لجمال مسقط من خلال تصميم الخلفية و الصور عالية الجودة. كما تم مراعاة سهولة الوصول للمعلومات و ذلك بتقديم قوائم رئيسية سهلة الاستخدام، و خاصية إمكانية البحث في الموقع ، و إبراز رقم مركز الاتصال السياحي المجاني، و عرض آخر الأخبار و المستجدات.

جدير بالذكر يحتوي الموقع الإلكتروني على مميزات أخرى تخدم الزوار أهمها الخارطة التفاعلية التي توضح أماكن المواقع السياحية بالسلطنة و معلومات عنها، إمكانية التسجيل للحصول على النشرات الإخبارية الخاصة بالحدث، مكتبة تضم الكثير من الصور و الأفلام الترويجية عن السلطنة، استطلاعات رأي ومسابقات واقتراحات، و إمكانية مشاركة الأصدقاء من خلال أدوات التواصل الاجتماعي.

المصدر: الشبيبة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled