اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“لوفتهانزا” تقيم احتفالها السنوي لشركائها في السفر

القاهرة "المسلة" خاص … أقامت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" بالتعاون مع الشركات التابعة للمجموعة الخطوط الجوية النمساوية، و"بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي)، و"سويس إنترناشيونال إيرلاينز" مساء أمس الاحتفال السنوي لشركائها في السفر تقديراً لجهودهم ودعمهم هذا العام.

تضمن الاحتفال، الذي حضره أكثر من 200 شخص من مختلف مكاتب وشركات السفر، عروضاً موسيقية وترفيهية وسحباً على جوائز خاصة.

وعلق أولريك لينك، المدير التجاري لـ"لوفتهانزا" في مصر والمشرق العربي وشرق أفريقيا، على الاحتفال قائلاً: "تأتي إقامة هذا الاحتفال السنوي تعبيراً عن شكرنا وامتناننا للدعم الكبير الذي نشهده من شركائنا في السفر لشركاتنا، حيث تقوم الخطوط الجوية الألمانية ’لوفتهانزا‘ والخطوط الجوية النمساوية و’بريتيش ميدلاند إنترناشيونال‘ و’سويس إنترناشيونال إيرلاينز‘ بتوفير مرونة لا مثيل لها للمسافرين من وإلى مصر، فضلاً عن الخدمات عالية الجودة سواء الأرضية قبل وبعد الرحلة أو الجوية أثناء الرحلة. ولا شك أن دعم شركائنا في السفر كان له أثره وقيمته الكبيرة في مساعدتنا على توفير خدماتنا لا سيما خلال الأوقات الصعبة التي شهدناها على الصعيدين العالمي والمحلي هذا العام".

و توفر "لوفتهانزا" و"بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" والخطوط الجوية النمساوية الخيار الأول للمرونة في السفر لعملائها في مصر من خلال 29 رحلة أسبوعياً من القاهرة.
 

وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير 7 رحلات أسبوعياً إلى فرانكفورت و3 رحلات أسبوعياً إلى ميونيخ، بينما تقوم "سويس" بنقل المسافرين على متنها من خلال 7 رحلات أسبوعياً إلى زيوريخ، في حين تقوم "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" بتوفير رحلات ربط للمسافرين من خلال 7 رحلات أسبوعياً إلى لندن هيثرو، أما الخطوط الجوية النمساوية فتسيّر 5 رحلات أسبوعياً إلى فيينا.

وتوفر "لوفتهانزا" وشركات الطيران التابعة لها رحلات ربط مرنة للسفر إلى أكثر من 130 وجهة في أوروبا، وأكثر من 200 مدينة حول العالم عن طريق محطاتها في فرانكفورت وميونيخ وزيوريخ ولندن وفيينا. ويمكن لعملاء الشركة السفر إلى 21 وجهة في أمريكا الشمالية من خلال الاستمتاع بالرحلات المباشرة من فرانكفورت أو ميونيخ إلى تلك الوجهات. كما يتم خدمة المزيد من الوجهات بالتعاون مع شركاء الشركة بنظام الرمز المشترك "يونايتد إيرلاينز" و"جت بلو" التابعة لـ"لوفتهانزا".

ومع تواجد "لوفتهانزا" و"النمساوية" و"بي إم آي" و"سويس" في القاهرة، بات الأمر أكثر راحة وسهولة، حيث يمكن للمسافرين السفر من خلال رحلة مباشرة على متن "بي إم آي" والعودة على "لوفتهانزا" بدون أن يتعين عليهم العودة إلى محطة الوصول الأصلية. وبفضل التعاون والشراكة مع "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (محطة زيوريخ) و"الخطوط الجوية النمساوية" (محطة فيينا) يمكن للمسافر السفر عبر كافة أنحاء أوروبا. وسوف يكون الأمر أفضل في حال فكر المسافر في شركات الطيران الأعضاء في تحالف "ستار ألاينس"، الذي يعد بالفعل تحالفاً عالمياً يغطي خمس قارات.

ويمكن للمسافرين من وإلى القاهرة أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بمزايا مقصورة "لوفتهانزا" الجديدة على الخطوط الأوروبية التي يتم تركيبها حالياً في أكثر من 180 طائرة في أسطولها لرحلات المسافات القصيرة والمتوسطة. وبفضل المقعد الجديد بتصميمه المتوافق مع معايير السلامة الصحية ومسند ظهره النحيف، يمكن للمسافرين الآن الحصول على مساحة إضافية للقدمين تبلغ حوالي بوصتين.

ويمكن حجز رحلات "لوفتهانزا" من خلال الموقع الإلكتروني www.lufthansa.com أو عن طريق مركز خدمة "لوفتهانزا" على هاتف رقم 19380- 02-2+ أو من خلال وكيل السفر المفضل لدى العميل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled