اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني يدعم اسطوله بشراء 6 طائرات بوينج 787 دريم لاينر

مسقط "المسلة" …. أكد الرئيس التنفيذي للطيران العماني وين بيرس انه منذ تعيينه كرئيس تنفيذي للشركة وهو يعمل على ضمان تقديم خدمات مميزة تليق بمكانة الناقل الوطني للسلطنة من خلال التركيز على تسيير كافة الامور الادارية والمالية بالطرق المثالية.

 وقال في تصريحات صحفية له بمسقط: إن الطيران العماني شهد خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا بعد أن قام بتسيير العديد من الرحلات المباشرة الى عدد من الوجهات السياحية الأمر الذي تطلب التوسع في الاسطول الجوي حيث قامت الشركة بطلب شراء سته طائرات بوينج 787 دريم لاينر التي يتم استلامها خلال عام 2015 بالاضافة الى سته طائرات بوينج 737.

وحول الوجهات السياحية الجديدة للطيران العماني خلال المرحلة القادمة أوضح الرئيس التنفيذي للطيران العماني أن الشركة بصدد الاعلان عن وجهات جديدة من ضمنها خط مسقط- موسكو الذي تم تأجيل موعد تدشينه وذلك من أجل اعادة دراسة الجدوى الاقتصادية لهذا الخط الى جانب القيام بإجراء عدد من البحوث حول هذا الخط قبل الاعلان عن موعد تدشينه. وردا على سؤال حول ملائمة مواعيد الرحلات القادمة من اوروبا بالخطوط الاخرى قال:إن الشركة تقوم بجدولة مواعيد الرحلات المتجهة الى الوجهات السياحية الآسيويه مع الرحلات القادمة من اوروبا حيث يستطيع السائح الاوروبي القادم من اوروبا عبر الطيران العماني التوقف في محطه مسقط ومن ثم الانتقال الى وجهته الآسيويه دون الحاجة الى الانتظار لفترات طويلة.

وارجع وين بيرس اسباب قيام الطيران بتسيير خط مباشر يربط مسقط وزيوريخ السويسرية الى وجود عدد من السياح السويسريين الذين يفضلون السفر الى مسقط اضافة الى ان مدينة زيوريخ هي اكبر مدينة سويسرية وتعدادها السكاني اكبر من تعداد جينيف كما ان عدد المسافرين ورحلات الطيران عبر مطار زيورخ يفوق العدد في مطار جينيف وغيرها من المطارات في سويسرا.

واشار الى أن قسم التسويق في الشركة يبذل جهود حثيثة من أجل الترويج لهذا الخط بالتعاون مع كبرى شركات التسويق في العالم حيث سيتم دعوة عدد من وسائل الاعلام السويسرية لزياره السلطنة والتعرف إلى المقومات السياحية والثقافية والحضارية التي تمتاز بها السلطنة من خلال المشاركة بالفعاليات والمعارض السياحية التي تنوي الشركة المشاركة فيها بالتعاون مع وزارة السياحة العمانية.

وأوضح أن الشركة قامت ببذل جهود تسويقية وترويجية من أجل انجاح خط مسقط زيوريخ حيث عملت على الالتقاء بعدد من شركات السفر والسياحة في سويسرا وتوقيع عدد من اتفاقيات الشراكة معها من أجل التعريف بالمقومات السياحية والتاريخية والثقافية للسلطنة بشكل عام وللخدمات والتسهيلات التي يقدمها الطيران العماني للسياح السويسريين الراغبين في زيارة السلطنة.

المصدر: الدستور – مصطفى احمد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled