اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة يختار ” جاما البريطانية ” لإدارة خدمات الطيران الخاص برجال الأعمال

الشارقة "المسلة" …. اختارت دائرة الطيران المدني في الشارقة " شركة جاما للطيران " البريطانية للقيام بمهام تشجيع وتسهيل نمو حركة طيران رجال الأعمال الخاص في مطار الشارقة الدولي.

وقال المهندس عبدالوهاب محمد خلفان الرومي مدير عام دائرة الطيران المدني في الشارقة ل وام  إن التعاون مع " جاما " للطيران سيسهم في زيادة الحركة عبر مطار الشارقة الدولي وسرعة وكفاءة الإجراءات المعمول بها لإنجاز هبوط الطائرات وتوفير الراحة التامة لفئة مهمة من المتعاملين مع المطار ولاسيما أن قطاع الطيران الخاص برجال الأعمال ينمو بمعدلات متزايدة في منطقة الشرق الأوسط .

من جهته قال ديف إدوارد مدير عام شركة جاما للطيران إنه اعتبارا من يوم 23 يناير الجاري أصبحت الشركة المزود الوحيد لمناولة الطائرات الخاصة في مطار الشارقة .. بدءا من الحصول على مناولة الطائرات وتقديم خدمة خاصة لرجال الأعمال والطيران الخاص.

وأضاف أن مجموعة " جاما " التي تأسست في المملكة المتحدة وتمتد خبرتها إلى / 29 / عاما في مجال خدمات الطيران لرجال الأعمال .. لديها مكاتب إقليمية في الشارقة والإمارات وستراتفورد و"سي تي" في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب خبرتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم .

يذكر أن " جاما للطيران " اتخذت من الشارقة مقرا لعملياتها التشغيلية منذ عام 2004 و أسست علاقات قوية ومستمرة مع الإدارة وفريق العمل في المطار وقد جاء اختيارها الشارقة لما تتمتع به من تاريخ عريق في قطاع الطيران في دولة الإمارات حيث قام مطار الشارقة بأول عمليات تشغيلية عام 1932 وهو الأول من نوعه في المنطقة وجرى توسيع وتطوير مرافقه طيلة السنوات الماضية مما ساهم في نمو حركة المسافرين والطائرات فيه .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled