اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

افتتاح ” مشروع شاطيء البطين ” مارس القادم

أبوظبي "المسلة" … سلمت شركة التطوير والإستثمار السياحي مشروع " شاطئ البطين" إلى بلدية مدينة أبوظبي التي تفتتحه رسميا خلال شهر مارس القادم ،ويضم المشروع الذي أنجزته الشركة " المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي " .. منتزها بحريا بشاطئ يبلغ طوله /800 / متر وعددا من المرافق السياحية والترفيهية التي تقدم خدماتها للزوار والعائلات في أبوظبي .. إضافة إلى حديقة ومرافق رياضية تشمل ملعب كرة قدم وطائرة ومنطقة للعب الأطفال ومساحة مخصصة لاستضافة الفعاليات واستراحات تقدم الأطعمة والمشروبات .. بجانب غرف للملابس ومرافق مخصصة للزوار من ذوي الإعاقة.

ويتميز المشروع الذي يقع في منطقة البطين بأنه مفتوح للجمهور باستثناء الجزء الشرقي الذي خصص للعائلات فقط.

وصرح علي الحمادي مدير تنفيذي لإدارة خدمات المشاريع في شركة التطوير والإستثمار السياحي أن بلدية مدينة أبوظبي منحت الشركة فرصة العمل على تطوير مشروع " شاطيء البطين " الذي يعد أحد أبرز الوجهات الشاطئية في العاصمة أبوظبي .. مشيرا إلى أنه يشكل إضافة إلى قائمة المشاريع السياحية التي نفذتها الشركة ضمن سعيها إلى تحويل أبوظبي لوجهة سياحية متميزة للزوار والمقيمن فيها على حد سواء.

وأوضح أن مشروع " شاطئ البطين " يخدم بشكل رئيسي القاطنين قرب هذه المنطقة لافتا إلى أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال خمسة طرق للمارة وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة إضافة إلى توافر/ 247 / موقفا للسيارات وحراس أمن .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled