اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران رأس الخيمة تروج رحلتها اليومية إلى الكويت

رأس الخيمة "المسلة" … استضافت طيران رأس الخيمة، إحدى شركات الطيران الوطنية مجموعة من وكلاء السفر يمثلون 15 وكالة سفر من مختلف أنحاء الكويت، لقضاء رحلة خاصة في رأس الخيمة، وذلك في إطار مبادرة الشركة للترويج لرحلتها اليومية التي دشنتها مؤخراً من الكويت إلى رأس الخيمة.

وألقت الرحلة التي استضافتها الشركة الضوء على ما تقدمه رأس الخيمة للعائلات والسياح من الكويت، حيث تعتبر الإمارة موطن أكبر حديقة ألعاب مائية في المنطقة وهي الحديقة المائية، إضافة إلى فنادق ومنتجعات شاطئية على طراز عالمي، والتي توفر فرصة قضاء عطلة عائلية مميزة بأسعار تنافسية.

وإلى جانب الاستمتاع بأهم معالم وفنادق رأس الخيمة بما في ذلك الحديقة المائية وفندق ومنتجع هيلتون رأس الخيمة وفندق "ذا كوف روتانا" رأس الخيمة؛ التقى وكلاء السفر كذلك أعضاء من الإدارة العليا في طيران رأس الخيمة، حيث أطلعوهم على آخر خطوات التوسع للناقلة في شبكة خطوطها بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأعلنت طيران رأس الخيمة مؤخراً عن زيادة رحلاتها في دول مجلس التعاون الخليجي عبر تسيير رحلات يومية إلى كل من الكويت والدوحة، حيث أصبحت شبكة خطوط الناقلة تغطي الآن جدة والكويت والدوحة.

كانت الشركة استهلت عملياتها في أكتوبر 2010 برحلات إلى وجهتين فقط، وركزت جهودها على مدى الاثني عشر شهراً الماضية على توسيع شبكة خطوطها عبر مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا، إلى أن أصبحت تسيّر الآن رحلاتها إلى 10 وجهات.

وتغادر الرحلة اليومية إلى الكويت مطار رأس الخيمة الدولي عند الساعة 11:15 لتصل الكويت الساعة 11:55 ، على أن تغادر رحلة العودة الكويت الساعة 12:55 لتصل إلى رأس الخيمة الساعة 12:25. ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة.
 

المصدر:البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled