اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان دبي للتسوق يسهم في زيادة حجم أعمال قطاع الاقتصاد و الصرافة

 

دبي "المسلة" … تشهد معظم القطاعات الاقتصادية خلال مهرجان دبي للتسوق الذي بدأ فعالياته في الخامس من يناير الجاري حركة نشطة تعكس مدى نجاح الحدث في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار والسياح الذين يحرصون على حضور ومشاهدة الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمهرجان والاستفادة من عروض مراكز التسوق المنتشرة في الدولة.
 

وأفاد بيان صحفي صدر عن المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ـ المشرف على تنظيم لمهرجان ـ اليوم بأن قطاع الصرافة في الدولة شهد خلال الفترة الحالية نموا في حجم أعماله بنسبة 20 إلى 25 في المائة مقارنة بالفترة السابقة للمهرجان من خلال عمليات تبديل العملات والتحويلات التي رافقت مجيء عدد كبير من السياح لاسيما من الدول الخليجية .

وأوضح أن مجيء عدد كبير من السياح خلال المهرجان يرفع الطلب على الدرهم الإماراتي وتزداد حركة التحويلات مما يساهم في نشاط مكاتب الصرافة المحلية بشكل كبير.

وتحرص شركات الصرافة خلال فترة المهرجان ـ الذي تختتم فعالياته في الخامس من فبراير المقبل ـ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها ومنحهم مكافآت تحفيزية كالهدايا والجوائز القيمة ضمن حملاتها الترويجية لاجتذاب أكبر عدد من الجمهور والمتعاملين.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled