اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجلس ادارة جديد للجمعية الأردنية للسياحة الوافدة

عمان "المسلة" …انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للسياحة الوافدة في اجتماعها السنوي العادي اليوم أعضاء مجلس إدارتها للدورة 2012-2014، بعد مصادقتها على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية للعام الماضي والخطة المستقبلية والقوائم المالية .

ويتالف المجلس الجديد من منير نصار رئيسا، وعوني قعوار نائباً للرئيس، وحنا صوالحة أميناً للصندوق ، وناصر زعترة أميناً للسر ، وأيهم فخر الدين عضواً وناطقا باسم الجمعية، وعيد النوافلة ، وزياد الدقاق اعضاء .
 

واستعراض رئيس مجلس الإدارة السابق محمد سميح ابرز انجازات الجمعية واهم النشاطات والمبادرات التي اطلقتها خلال العام الماضي مثل: مبادرة "لا تعبث بالطبيعة" للتوعية حول المحافظة على نظافة المناطق السياحية ، و"مشروع سياحة التطوع" الذى لاقى نجاحاً ملحوظاً في التوعية حول هذا النوع الجديد من النشاطات السياحية في الأردن.

وعرض البرامج التعليمية والتدريبية التي طرحتها الجمعية لقطاع السياحة، ومنها برامج تدريب المهارات مثل: دورات اللغة الإنجليزية ومهارات الكتابة واتصالات الأعمال واللغة الانجليزية للشرطة السياحية اضافة إلى دورات لشهادات عالمية من جامعة جورج واشنطن الأمريكية في مجال التطوير السياحي، مثل شهادة إدارة الفعاليات.
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled