اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد صحفي فرنسي يطلع على واقع المناطق الاثرية والسياحية فى فلسطين

رام الله "المسلة"….  بدأ وفد من الصحفيين الفرنسيين المختصين في مجال السياحة، امس زيارة إلى فلسطين تهدف إلى التعرف على الأماكن السياحية الفلسطينية من أجل نقل مشاهداتهم إلى قرائهم في فرنسا.

وبدأت زيارة الوفد التي تستمر أربعة أيام، من مدينة رام الله صباح امس حيث انطلق منها إلى مدينة أريحا من أجل الإطلاع على المعالم السياحية والأثرية في المدينة، بعد ذلك سيزور القدس وبيت لحم، ويقيم الوفد خلالها في فندق الموفمبيك في رام الله، وهو الجهة المنظمة للزيارة.

من جانبه قال مدير الفندق مايكل غوتز، في لقاء حضره ممثلون عن العديد من الوزارات ونائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل، إن الهدف من هذه الزيارة هو دعم الصحفيين الفرنسيين المختصين في مجال السياحة إلى الاطلاع على الأماكن السياحية الفلسطينية في أربع مدن فلسطينية رئيسة ليعودوا إلى بلدهم ويكتبون مشاهداتهم في فلسطين، ولبينوا للجمهور الفرنسي أنه يوجد فنادق عالمية أيضا يمكن الإقامة بها في فلسطين’.

وأضاف غوتز: أن الزيارة ستعمل على تطوير السياحة في فلسطين في المرحلة المقبلة، وأن الفندق يسعى لتنظيم جولات سياحية أخرى لصحفيين من مختلف أنحاء العالم من أجل يقوموا بالتأكيد للعالم أن فلسطين أيضا لها وجه أخر غير الحرب والنزاع مع الإسرائيليين فهي بلد متطورة ومحبة للسياحة وترحب بها من مختلف أماكن العالم’.
وأشار إلى أن بعض هذه المجلات التي سيكتب فيها الوفد الزائر ستشكل دليلا للسياح الذين يرغبون في زيارة الأرض الفلسطينية ولا يعرفون كيفية القدوم ولا أسماء الفنادق أو المدن التي يمكن أن يقوموا بزيارتها.

من جانبها، قالت الصحفية الفرنسية كرستال أربيتا، إنها وأحد عشر زميلا وزميلة لها سيطلعون على المعالم السياحية الفلسطينية خلال الأيام المقبلة، وأن انطباعها الأولي عن الزيارة هو أن ‘فلسطين بلد متطورة وليست بلدا للحرب كما يزعمون ويوجد كثير مما يمكن أن يشاهده السائح هنا، وأنا سأكتب في مجلتي الصادرة في باريس عن ما شاهدته في فلسطين’.

في ذات السياق، أكدت ميخائيل، التي كانت في استقبال الوفد، أن الوفد الزائر سيطلع على معالم مدينة رام الله وسينقل ما شهد إلى أبناء شعبه الفرنسي ومختلف الدول التي تستخدم اللغة الفرنسية، قائلة ‘نحن سيعيدون بهذه الزيارة، ونأمل أن تتكرر إلى فلسطين’.

في ذات السياق قالت مسؤولة العلاقات العامة في الفندق مورين ألبينا، إن الزيارة جزء من الترويج ومساهمة فندق ‘موفنبيك’ رام الله في تحسين الصورة العالمية عن فلسطين.
 

المصدر: وفا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled