اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عمان تحتفل اليوم بالتدشين الرسمي لمسقط عاصمة للسياحة العربية 2012

مسقط "المسلة" …. تستضيف وزارة السياحة واللجنة الرئيسية المنظمة في فندق قصر البستان اليوم حفل التدشين الرسمي لمسقط عاصمة السياحة العربية 2012 حيث يتضمن الحفل الإعلان عن الشعار الفائز لمسقط عاصمة السياحة العربية 2012 بالإضافة الى تدشين أجندة الاحتفالية لعام 2012 بكامله متضمنة (15) فعالية فنية ورياضية وثقافية محلية وعالمية ذات مستوى رفيع للأشهر الثلاثة الأولى من العام تؤكد مكانة مسقط كعاصمة للسياحة العربية.

و دعوة كافة المعنيين بقطاع السياحة في السلطنة للالتزام بمبادئ وأسس التنمية السياحية المستدامة في المراحل المختلفة بدءاً من التخطيط والتنمية والانشطة المختلفة لمواكبة النمو المتسارع في صناعة السياحة في السلطنة.

وصرح الشيـخ عبدالملك الخليلي وزيــر السياحـة: إن الوزارة واللجنة الرئيسية المنظمة لهذا الحدث المهم سعيدون باستضافة التدشين اليوم كما أود أن أشير إلى المشاركة الواسعة في مسابقة تصميم شعار مسقط عاصمة السياحة العربية إذ بلغ عدد المشاركين (380) مشاركاً ويسعدني القول إن الشعار الفائز قد امتاز بالجمال والتعبير الصادق عن مسقط العاصمة.

كما أشار  إلى أن الوزارة ستقوم باستخدام الشعار في الحملات الترويجية لقطاع السياحة داخل وخارج السلطنة.

وأكد أيضاً أن قطاع السياحة يشهد حالياً تغيرات مهمة نتيجة تنفيذ مشروعات مهمة في مجال البنية الأساسية والمنتجعات السياحية الكبيرة مما يثري صناعة السياحة في السلطنة.

المصدر: وزارة الاعلام  سلطنة عمان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled