اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركات السياحة الكويتية تشدد على اهمية التعريف بحضارة الكويت بمعرض فيتور

مدريد "المسلة" من هنادي وطفة …  اكد مسؤولو شركات كويتية خاصة مشاركة في المؤتمر الدولي للسياحة في اسبانيا (فيتور 2012) اهمية مشاركة القطاعين العام والخاص في المعارض الدولية للترويج لدولة الكويت والتعريف بحضارتها.
 

وقالوا في لقاءات متفرقة مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان المعرض لاقى اقبالا لافتا من الشركات والمؤسسات الدولية المشاركة ووسائل الاعلام الاسبانية المهتمة بالتعرف الى دولة الكويت حضارة وتراثا وتاريخا.
واوضح المدير التنفيذي لشركة (فندق.كوم) بشار الاستاد ان شركته التي دأبت على المشاركة في المعارض التي تقام على مستوى منطقة الشرق الاوسط تشارك للمرة الاولى في معرض السياحة الدولي في مدريد معتبرا ان ذلك يعد بمثابة نافذة للشركة على السوق الاوروبية والعالمية نحو مزيد من الانتشار.

واكد ان الاقبال الكبير على الجناح الكويتي والمنتجات السياحية الكويتية والصدى الذي حظيت به مشاركة الكويت هذا العام مشجع جدا على المشاركة في المعرض العام المقبل مع مزيد من العروض السياحية التي تلبي حاجات السياح الاوروبيين والاسبان تحديدا.

وذكر ان شركة (فندق.كوم) الكويتية التي نشأت في عام 2007 لنشر ثقافة الحجز الالكتروني باللغة العربية بما يتوافق مع متطلبات الشعوب العربية واحتياجاتها والتي تعد الحليف الاستراتيجي لشركة (بوكينغ.كوم) في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حريصة جدا على توسيع قاعدة انتشارها.

ورأى ان المعرض الدولي للسياحة في اسبانيا يعد المكان المثالي لاطلاق حملة تعريفية على نطاق دولي.
من جهته اعتبر رئيس شركة البدور للسياحة والسفر يوسف البدر ان مشاركة الكويت في المعرض الدولي للسياحة الذي يقام في العاصمة مدريد وغيره من المعارض الدولية المختلفة من شانها التعريف بالمقومات السياحية والحضارية والتراثية التي تتمتع بها دولة الكويت الى جانب تشجيع السياحة ودعم الاقتصاد الوطني.

واوضح ان معرض (فيتور 2012) يتيح لشركته والشركات الكويتية المشاركة الاخرى فرصة تقديم المنتجات السياحية الكويتية المتنوعة من مراكز تسوق ومنتجعات وفنادق واندية بحرية وقاعات المؤتمرات ومدن الملاهي وغيرها المعالم التراثية المهمة الى جانب التعرف الى المنتجات السياحية للدول الاخرى واقامة جسور تواصل معها.
وحث البدر حكومة دولة الكويت على مواصلة العمل على تطوير القطاع السياحي في البلاد واتخاذ خطوات فاعلة لجعل السياحة مصدرا للدخل القومي على غرار دول اخرى بما يعود بالفائدة على ابناء المجتمع الكويتي.

وفي هذا السياق قال رئيس مجلس ادارة شركة الوسيط لخدمات السياحة والسفر سليم مراد ل(كونا) ان المشاركة في المعرض مثلت فرصة حقيقية لعقد اللقاءات مع عدد من الشركات الاخرى المهتمة بحضارة الكويت وشعبها وبالتعرف الى العروض السياحية المتوافرة ومختلف الخدمات والمرافق السياحية.

واردف ان الهدف من المشاركة الاولى لشركة الوسيط في المعرض الدولي تحت ظل قطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة الترويج لدولة الكويت وتشجيع السياحة.
وأشار الى ان دولة الكويت تعد وجهة سياحية جديرة بالاستكشاف لما تملكه من عناصر سياحية وتراثية وثقافية مهمة.

وشدد مراد على ضرورة توحيد الجهود الكويتية وتنظيمها للنهوص بصناعة السياحة في البلاد وتطويرها والعمل على استقطاب السياح من شتى انحاء العالم بما يعود بالفائدة على المجتمع الكويتي بشتى اطيافه موجها في هذا السياق الشكر للجهود التي يبذلها قطاع السياحة في الوزارة لتحقيق تلك الغايات.

يذكر ان المعرض الدولي الذي اطلق فعالياته يوم الاربعاء الماضي بمشاركة 167 بلدا و9500 شركة ومؤسسة سياحية يستضيف ايضا مشاركات عربية منها الامارات العربية المتحدة وقطر ومصر ولبنان وتونس والمغرب وفلسطين حتى يوم الاحد المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled