اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد تقدم خدمة الانترنت على متن رحلاتها

ابوظبي " المسلة  "… أصبح ضيوف الاتحاد للطيران الآن على اتصال أوسع بشبكة الانترنت وذلك مع انطلاق أولى طائرات الشركة التي تزود المسافرين على متنها بخدمة الانترنت اللاسلكي بشكل رسمي.وتم تجهيز 3 طائرات من طراز إيرباص/ ايه 330-300/ وطائرة واحدة من طراز إيرباص/ايه 320/ بهذه الخدمة وستزود طائرة أخرى من طراز إيرباص/ايه 320/ بتلك الخدمة وستسلم في شهر مارس القادم.
 

 

وسيتمكن ضيوف الاتحاد للطيران على متن طائرة إيرباص/ايه 320/ من الحصول على خدمة اتصال كاملة للهاتف النقال حيث سيكون بإمكانهم استعمال الهواتف النقالة والهواتف الذكية لتلقي وارسال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والرسائل الالكترونية فضلاً عن إمكانية الوصول الى خدمة البيانات للهاتف. وتخدم طائرة إيرباص/ايه 320/ بشكل رئيسي وجهات سفر المسافات القصيرة في منطقة الشرق الأوسط كاسطنبول وأثينا ومنسيك كذلك وجهات السفر المتوسطة كبنغالور وكوشين في الهند وماهي في سيشيل.

في حين يتمتع ضيوف الاتحاد للطيران على متن طائرة إيرباص/ ايه 330-300/ بخدمة مماثلة للهاتف النقال إضافة الى خدمة الانترنت اللاسلكي/واي -في/ المخصصة للكومبيوتر المحمول واللوحي وتخدم طائرات إيرباص / ايه 330-300/وجهات سفر المسافات الطويلة كلندن وفرانكفورت و باريس و جينيف و الدار البيضاء وسول.

و قال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران خدمة الانترنت اللاسلكية الحالية على متن الطائرة ما هي إلا خطوة في استراتيجية طويلة المدى لتقديم خدمة الانترنت داخل الطائرة على متن كامل الأسطول الجوي للاتحاد للطيران.
 

وخلال مرحلة إطلاق الخدمة سيحصل ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن الطائرة على خيارات اتصالات كاملة عبر الإنترنت اللاسلكي للكمبيوتر المحمول والهاتف المتحرك وذلك مقابل رسوم تبدأ من 20 دولار أمريكي للكمبيوتر المحمول و10 دولار أمريكي لكل من الهاتف النقال والكومبيوتر اللوحي. أما تكاليف الاتصالات من الهاتف النقال فسيتم احتسابها وفقًا لأسعار خدمة التجوال الدولي التي تقدمها شبكة الاتصال التي يستخدمونها.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled