اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الجزائر تشارك فى معرض مدريد الدولي للسياحة

الجزائر "المسلة" … أفاد بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية أن الديوان الوطني للسياحة يشارك غدا في الدورة ال 32 للمعرض الدولي للسياحة لمدريد "فيتور".

وتندرج المشاركة في هذه التظاهرة التي تدوم إلى غاية 22 يناير وفق بيان الوزارة ضمن المجهودات المبذولة من أجل "الترويج للوجهة الجزائرية و إعادة التدفقات السياحية نحوها عن طريق تقديم المنتوج السياحي المتنوع".
 

undefined

وأشار نفس المصدر إلى أنه بغية تمكين موفدي القطاع و المتعاملين السياحيين من القيام بمختلف الأعمال الترقوية في ظروف جيدة قام الديوان الوطني للسياحة بحجز مساحة عرض تقدر ب 120 م2 ستجهز بديكور جذاب يعكس المعالم و المواقع السياحية للجزائر لا سيما منها المتعلقة بالتراث الإسباني.

كما سيكون الوفد الجزائري مرفوقا بعدد من الحرفيين و فرقة موسيقية أندلسية ستقدم مجموعة من الأغاني الأندلسية التي لها علاقة بالموسيقى التراثية الإسبانية " الفلامينكو". وخلال الصالون سيكون للمدير العام للديوان الوطني للسياحة مداخلة حول المؤهلات السياحية للجزائر.

للإشارة يعد معرض "فيتور" من أهم اللقاءات على المستوى الإقليمي و الدولي للمتعاملين السياحيين و وكلاء السياحة والأسفار و محترفي النقل و الفندقة و الإطعام حيث ستكون فرصة تسويقية "هامة" لربط علاقات أعمال و الإطلاع على التوجهات السياحية الجديدة.

وقد عرف معرض "فيتور" خلال السنة الماضية حضور أكثر من 10434 مؤسسة عارضة مثلت 166 بلد و 209260 زائر من محترفين و جمهور عام.
 

المصدر: واج

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled