اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات توقع اتفاقية مع موريشيوس للترويج السياحي المشترك

دبي "المسلة"…. وقعت طيران الإمارات اليوم مع وزارة السياحة في موريشيوس اتفاقية تهدف للترويج المشترك للسياحة في الجزيرة عبر شبكة خطوط الناقلة الدولية لدولة الإمارات .

وقع الاتفاقية الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي ومعالي مايكل سيك وين وزير السياحة في موريشيوس .
 

وتقوم طيران الإمارات وموريشيوس بموجب الاتفاقية بتطوير سلسلة من الأنشطة الترويجية المشتركة لإلقاء مزيد من الضوء على موريشيوس كوجهة سياحية رائدة وذلك ضمن أكثر من 100 محطة تخدمها رحلات طيران الإمارات.

وقال الشيخ ماجد المعلا إن جزيرة موريشيوس تضم الكثير من أماكن الجذب والمرافق السياحية الراقية وتشكل محطة مهمة ضمن شبكة خطوطنا وتظهر الزيادة المتواصلة في عدد رحلات الشركة على هذا الخط فاعلية حملاتها الترويجية ونتائجها الإيجابية .. موجها الشكر لحكومة موريشيوس على ثقتها بالشركة ودعمها الدائم لجهودها .

وأكد التزام الشركة بالترويج لموريشيوس من خلال الجهود الترويجية المشتركة التي ستظهر نتائجها سريعا .

وتخدم طيران الإمارات موريشيوس حاليا بتشغيل 11 رحلة دون توقف أسبوعياً انطلاقا من دبي .

من جانبه تقدم  مايكل سيك وين بالشكر لطيران الإمارات على دعمها المتواصل لجهود دعم القطاع السياحي الذي يعد رافداً رئيساً لاقتصاد موريشيوس.

وقال إن الاتفاقية الجديدة تفتح نافذة جديدة من الفرص لموريشيوس وتتيح وضع خطط نمو واستراتيجيات تسويقية جديدة عبر شبكة خطوط طيران الإمارات والإمارات للعطلات في منطقة الشرق الأوسط والمناطق الأخرى التي تخدمها الناقلة وخاصة الأسواق الأوروبية .

وأضاف " نواصل تطوير عناصر الجذب السياحي في بلادنا والتي تشمل لعب الجولف والسياحة العلاجية والرحلات البحرية ومرافق التسوق والجولات السياحية ضمن الجزيرة ويتمثل طموحنا في الحفاظ على مكانتنا كوجهة رائدة ضمن الجزر السياحية " .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled