اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط البنغالية ” بيمان” تطلق رحلة جوية رابعة بخط أبوظبي – شيتاغونغ دكا

 

أبوظبي "المسلة" … أعلنت شركة أبوظبي للمطارات والخطوط الجوية البنغالية " بيمان" اليوم عن إضافة رحلات جديدة من مطار أبوظبي ابتداء من التاسع عشر من ديسمبر الماضي ،و تضيف الخطوط الجوية البنغالية رحلة أسبوعية أخرى على خط أبوظبي- شيتاغونغ دكا ليصبح مجموع الرحلات على هذا الخط أربع رحلات أسبوعية إضافة إلى تشغيلها رحلة أسبوعية أخرى إلى سيلهيت- دكا من أبوظبي.

تأتي هذه الإضافة تلبية للطلب المتزايد على الرحلات من وإلى بنغلاديش.

وأشاد المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات بشركة أبوظبي للمطارات بالتطور والإلتزام الكبيرين من جانب شركات الطيران التي تسير رحلاتها من وإلى مطار أبوظبي الدولي الأمر الذي يسلط بدوره الضوء على استراتيجية أبوظبي في تعزيز دورها في قطاع الطيران.

ولفت الهدابي إلى التزام شركة أبوظبي للمطارات بتقديم كافة أشكال الدعم لشركائها من شركات الطيران وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلبات المسافرين المتزايدة.

وقال ديليب كومار شودري المدير الأقليمي لشركة بيمان في أبوظبي والعين لوكالة وام  إن هذه الزيادة في عدد رحلاتنا تعكس الثقة في سوق إمارة أبوظبي ومستوى الخدمات التي توفرها شركة أبوظبي للمطارات.

وأوضح أن امارة أبوظبي تمثل إحدى أهم الوجهات الجاذبة .. مشيرا إلى سعيه للعمل بشكل وثيق مع شركة أبوظبي للمطارات من أجل ضمان توسعة نطاق الرحلات وتلبية احتياجات العملاء.

و تقوم الخطوط الجوية البنغلاديشية بتشغيل طائرة دي سي -10 المجهزة بـ 314 مقعدا في الدرجة الاقتصادية من أبوظبي إلى شيتاغونغ، دكا في كل يوم إثنين في الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي لتهبط في مطار شيتاغونغ في 8.35 صباحا بالتوقيت المحلي لدكا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled