اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبي لينك تطرح عروضا مميزة بمهرجان دبي للتسوق 2012

 

أقم بأحد أشهر الفنادق بدبي واستفد من التنزيلات

القاهرة "المسلة" خاص … تطرح دبي لينك إحدى أبرز منظمي الرحلات بالإمارات وبمناسبة بدأ مهرجان دبي للتسوق 2012، مجموعة من العروض للإقامة بعدد من فنادق دبي الرائدة، حيث تبدأ هذه العروض في الـ11 من يناير الجاري وتستمر لغاية الـ10 من فبراير.

فعلى سبيل المثال يمكن للعملاء حجز غرفة مزدوجة بفندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة وهو فندق من فئة الخمس نجوم وقريب من مركز ابن بطوطة للتسوق لمدة أربعة أيام بسعر 2520 درهم، وغرفة مزدوجة بفندق سمايا ذو الخمس نجوم بديرة لمدة ستة أيام بسعر 1575 درهم، وغرفة وصالة بفندق جلوريا بجوار مول الإمارات لمدة ستة أيام بسعر 2375 درهم وغرفتان وصالة لمدة ستة أيام بسعر 4200 درهم.

وفي تعقيب لـ/هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لدبي لينك للسياحة قال فيه: " يسعدنا طرح هذه العروض المميزة للعملاء الراغبين في زيارة دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق والإستفادة من العروض الكبيرة التي تقدمها مختلف المتاجر المشاركة في الفعالية. إنها فرصة حقيقية لتزور دبي برفقة الأهل والأصدقاء وتقوم بإنجاز عمليات الحجز في إحدى هذه الفنادق الشهيرة بالإمارة من خلالنا لتستمع بالإقامة والترفيه خلال موسم الأعياد."

لطالما طرحت دبي لينك الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات العديد من العروض لعملاءها الكرام وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الفنادق الرائدة في أبرز أماكن دبي كشارع الشيخ زايد، منطقة الدوان تاون حيث برج خليفة وديرة وغيرها.

تقدم دبي لينك للسياحة لعملاءها أيضاً خدمات إلكترونية إضافية كإصدار تذاكر السفر والحجز، إنجاز التأشيرات، خدمات الطائرات الخاصة والتشارتر والرحلات الترفيهية. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على هاتف: 4488111 4 971+، بريد إلكتروني: [email protected]
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled