Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بريتيش ميدلاند إنترناشيونال تطلق حملة تخفيضات على رحلات الطيران الدولية

القاهرة "المسلة" خاص … أطلقت شركة الطيران الرائدة "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي)، باقة من العروض الترويجية على رحلاتها الدولية، لتوفر بذلك مجموعة من الخصومات الكبيرة لعملائها المسافرين من القاهرة إلى لندن هيثرو وغيرها من الوجهات في المملكة المتحدة.

ويسري هذا العرض اعتباراً من تاريخ 22 ديسمبر الجارى حتى 30 يناير 2012 للعملاء الراغبين بالسفر ضمن مدة أقصاها 31 مايو 2012، حيث تتوفر الرحلات للحجز بأسعار تبدأ من 2.703 جنيه مصري لمسافري الدرجة الاقتصادية و8.352 جنيه للمسافرين على درجة رجال الأعمال متضمنة الضرائب.

وتدعو "بي إم آي" كافة العملاء إلى الاستفادة من الأسعار المخفضة لرحلاتها الجوية إلى المملكة المتحدة والاستمتاع بأفضل تجربة تسوق في العالم. وتخص الشركة عملاءها بشكل حصري بعروض تسوق وترفيه مميزة في "وستفيلد لندن"، أكبر مركز للتسوق في أوروبا، حيث ليس عليهم سوى طباعة دعوة "VIP" المتضمنة مع تأكيد الحجز وإبرازها في مكتب خدمة العملاء في "ويستفيلد"، إذ تتيح لهم بطاقة "VIP" الحصول على خصومات رائعة ضمن مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من شبكة الوجهات الواسعة لشركة " بي إم آي" للسفر إلى المدينتين الخلابتين أبردين وأدنبرة في اسكوتلندا، أو لحضور الاحتفالات الصاخبة في مدينة مانشيستر في شمال إنكلترا، أو حتى الاستمتاع بسحر مدينتي بلفاست ودبلن في إيرلندا. ويمكن إجراء الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.flybmi.com أو بزيارة وكالة السفر المحلية.

بهذه المناسبة قال ماكس هانت، المدير العام لشركة "بي إم آي" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤكد العروض والخصومات التي تقدمها ’بي إم آي‘ للمسافرين على متن رحلاتها الدولية، التزامنا بتوفير رحلات جوية بأسعار مناسبة للعملاء الراغبين بالسفر إلى لندن ومختلف مدن المملكة المتحدة. كما سيحظى العملاء بفرصة الاستمتاع بخدمتنا المعروفة ’ذا جريت بريتيش‘ على الأرض وأثناء التحليق".

وتقدم "بي إم آي" نموذجاً مثالياً للخدمة البريطانية المعاصرة، وهي تلتزم بالاستثمار في تحسين الخدمة التي توفرها. وكانت الشركة قد بادرت مؤخراً إلى تجديد طائراتها المخصصة لرحلات المسافات المتوسطة بإضافة مقاعد جلدية جديدة وديكورات داخلية عصرية في المقصورات. ومن خلال ’ذا جريت بريتيش لاونج‘ وضمان إتمام كافة إجراءات الدخول خلال 30 دقيقة فقط لركاب درجة رجال الأعمال المسافرين إلى مطار لندن هيثرو-المبنى (1)، تواصل "بي إم آي" استقطاب المزيد من العملاء بفضل خدماتها المميزة وعروض المنتجات الرائعة.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.flybmi.com أو الاتصال بوكالة السفر المحلية أو بالرقم المجاني 800 124 5550.
للحجز باستخدام الهاتف الذكي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://mobile.flybmi.com.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله