اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إشغال كامل في قصر الإمارات حتى نهاية الشهر

 

أبوظبى "المسلة"… حقق فندق قصر الإمارات معدلات اشغال عالية مع بدء الاحتفالات بموسم الاعياد. وقالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الامارات ان هناك إشغالا كاملاً للغرف حتى نهاية ديسمبر الجاري بسبب الاحتفالات بأعياد الميلاد وليلة رأس السنة الميلادية.

واوضحت ان جميع المطاعم الفاخرة في قصر الامارات ستقدم وجبات خاصة في الفترة من 24- 26 ديسمبر الجاري للترحيب بضيوف القصر في هذه المناسبة التي تشيع اجواء الفرح والبهجة. وقالت ان محال بيع الهدايا في القصر تستعد ايضا لتقديم هدايا تذكارية تلائم كل الاذواق بمناسبة موسم الاعياد. وذكرت ان قصر الامارات احتفل ايضا بإضاءة الشجرة العملاقة التي يصل ارتفاعها الى 14 متراً تحت القبة الكبرى داخل قصر الامارات. وقالت إن البرامج الاحتفالية التي اعدها القصر عائلية واجتماعية لانها مناسبة للالتقاء بين الاهل والاصدقاء في اجواء راقية. واكدت ان الاحتفالات تتويج لاجواء التسامح والتعايش بين مختلف الثقافات في الامارات.
 

وعن احتفال ليلة رأس السنة قالت ان القصر سيقيم حفل عشاء فاخر تحييه فرقة موسيقية المانية شهيرة. وتصل تكلفة حفل ليلة رأس السنة للشخص الواحد الى 2750 درهما في حين تقدم بقية مطاعم القصر أسعاراً اقل في تلك الليلة . واشارت الى ان القصر سيطلق اضخم عرض للالعاب النارية على شاطئ البحر احتفاء بقدوم العام الميلادي الجديد.

وعن نتائج مشاركة قصر الامارات في معرض السفر الدولي الفاخر الذي اقيم في مدينة كان الفرنسية قالت: حققنا نتائج ايجابية للغاية وستظهر نتائجها في الموسم المقبل والتقينا مع العديد من وكالات السياحة والسفر من اميركا والبرازيل لإرسال سياح النخبة الى قصر الامارات.

وذكرت انه مع وجود رحلات مباشرة لشركة طيران الامارات من دبي الى البرازيل والعديد من دول اميركا الجنوبية فإننا نتوقع إقبالاً كبيراً من الزوار من تلك القارة العام المقبل. واكدت ان ابوظبي مقصد مهم لسياح الترانزيت من دول اميركا الجنوبية، حيث لاحظنا مدى الاهتمام الذي اولته وكالات السفر من تلك الدول في ابرام عقود او مذكرات تفاهم مع قصر الامارات.

وأوضحت المديرة التنفيذية للمبيعات والتسويق في قصر الامارات أن معرض السفر الدولي الفاخر هو أحد أهم المعارض الرئيسية بالنسبة إلينا للترويج للقصر، وبالتالي عقدنا لقاءات مع 75 وكالة سياحة وسفر بعضها متخصصة في سياحة النخبة ورجال الاعمال اضافة الى العديد من اللقاءات الاعلامية . وتوقعت المزيد من الزوار العام المقبل 2012 بفضل اللقاءات المهمة التي قامت في معرض سوق السفر العالمي الذي عقد في لندن مؤخرا. وأكدت كريمر عودة النشاط الاقتصادي الى سابق عهده بفضل الاقبال على الحجوزات المبكرة العام المقبل في الفنادق الفخمة والمنتجعات وفي مقدمتها قصر الامارات.
 

المصدر: البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled