اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطارات دبي تدعو شركات الإعلانات للحصول على امتياز مبنى الكونكورس 3

دبي " المسلة " … دعت مؤسسة مطارات دبي شركات الإعلانات للتقدم للحصول على حق الامتياز الرسمي للإعلانات في مبنى " الكونكورس3 " ليكون اخر يوم للتقديم في الخامس من يناير القادم .ويعتبر هذا هو الإعلان الثاني من نوعه الذي تطلقه المؤسسة بعد إعلانها الأول الذي دعت فيه الشركات المتخصصة بخدمات المطاعم والمشروبات وشركات الخدمات المختلفة للتقدم بعطاءاتها للعمل في الكونكورس3 في سبتمبر الماضي .

وقال يوجين باري نائب الرئيس للشؤون التجارية في مؤسسة مطارات دبي " لقد شهدنا تطورا ايجابيا في أداء الإعلانات داخل مطار دبي في العام 2011 وباعتبار أن مطار دبي هو واحد من أهم مراكز الطيران حول العالم وتستخدمه شريحة مميزة من المسافرين ويصنف ضمن قائمة اكبر خمس مطارات في العالم بأعداد المسافرين الدوليين كل هذا يبشر باستمرار فرص النمو بصناعة الإعلان داخل هذا المرفق في الفترة المقبلة ".

وأضاف باري أن الكونكورس 3 هو أول منشأه جوية في العالم مخصصة فقط لاستخدامات طائرة الإيرباص العملاقة من طراز ايه 380 بطاقة استيعابية قدرها 19 مليون مسافر سنويا وبالتالي فهو جزء هام من البنية التحتية لصناعة الطيران في دبي .. وكعلامة تجارية يرتبط اسم مطار دبي على المستوى العالمي بالجودة والتميز ومن هنا نحن حريصون على اختيار شركاء يضيفون جديدا إلى هذه السمعة والثقة الدولية .

ويعد الكونكورس 3 المخصص لرحلات طيران الإمارات أضخم مبنى من نوعه في العالم ومن المتوقع انجازه بنهاية العام المقبل والمبنى مزود بـ 20 جسر صعود إلى الطائرات وتصل مساحته الى 528 ألف متر مربع مما يجعل منه خيارا لا يضاهى للشركات المعنية بتقديم مختلف أنواع الخدمات .يذكر ان مطارات دبي ستقوم بإبلاغ الشركات بتقديم عطاءاتها خلال الربع الأول من 2012 .

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled