اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حوض الزيتونة قوة جمالية اضافية على الواجهة البحرية لبيروت

 

 

 بيروت "المسلة" .من علي الناصر… على الزائر للبنان هذه الايام لقضاء عطلة الاعياد الا يفوت زيارة (حوض الزيتونة) الجديد على الواجهة البحرية لمدينة بيروت حيث يشعر بأنه في اجمل بقاع الارض …وفي هذا الاطار اعلن نائب المدير العام لشركة انماء واجهة بيروت البحرية سامر بساط في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)  اليوم عن افتتاح مشروع (حوض الزيتونة) في منطقة المارينا على واجهة بيروت البحرية بالشراكة مع الشركة اللبنانية لتطوير واعادة اعمار وسط بيروت (سوليدير).

واوضح بساط ان مشروع حوض الزيتونة الذي يضم 17 مقهى ومطعما ومحلا تجاريا بالاضافة الى النشاطات الترفيهية للاطفال يقع في منطقة سياحية جديدة لاستقطاب السياح العرب والاجانب واللبنانيين المقيمين والمغتربين.
ومما لا شك فيه ان زائري هذا الحوض الذي استغرق بناؤه اربع سنوات سيتمكنون من الاستمتاع بمنظر البحر خصوصا عند لحظة غروب الشمس.وعلى الرغم من افتتاحه حديثا فقد اكتظ الحوض بالمواطنين والسياح لدى سماعهم ورؤيتهم له.

من جهته وصف السائح الكويتي باسل المعجل ل(كونا) حوض الزيتونة بأنه شبيه بالواجهات البحرية في جنوب فرنسا.
ورأى المعجل ان هذه المنطقة ستجذب العديد من السياح ولاسيما الخليجيين الذين يفضلون هذه الاماكن لقربها من منطقة الفنادق الراقية والاسواق التجارية الفخمة ولتواجد الكورنيش البحري الطويل الذي يتمكن السائح فيه من ممارسة هواية المشي ايضا وسط نقاوة الهواء.

اما المواطن اللبناني نادر الكعكي فأعرب عن سعادته وفخره بوجود مثل هذه المشاريع التي تشكل بالنسبة لابناء بيروت متنفسا جديدا للهروب من ضغوطات الحياة.
يذكر ان شركة سوليدير بالتعاون مع شركة انماء واجهة بيروت البحرية عملت على مدار العقدين الماضيين على تحويل وسط مدينة بيروت وواجهتها البحرية الى اجمل وارقى المناطق على الصعيد العالمي بعدما تمت ازالة آثار الحرب الاهلية المدمرة وجبل النفايات الذي كان متواجدا في تلك المنطقة على مدى 25 عاما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled