اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بعد اشتباكات عنيفة استعادة سلاح مجند مكلف بحراسة كنيسة العذراء بالأقصر‏

الأقصر " المسلة " محمد عبد اللطيف الصغير … بعد مطاردات وتبادل لإطلاق النار تمكنت مباحث الأقصر من استعادة سلاح آلي ميري وإحباط محاولة سرقته من مجند أمام كنيسة العذراء وسط مدينة الأقصر الأمر الذي أدى لإصابة 3 أشخاص.

كان اللواء احمد ضيف صقر مدير امن الأقصر قد تلقى بلاغا بمحاولة قيام كلا من سيد فهمي عبد الله ( 35 سنة) و مقيم الزينية قبلي تاجر سلاح و مسجل خطر سرقات و شقيقة اشرف( 20 سنة) بمحاولة سرقة سلاح آلي ميري من المجند محمد ربيع (27 سنة) أثناء أداء عملة أمام كنيسة العذراء وسط المدينة.

و تبين من التحريات أن الجناة حاولوا بالقوة اخذ السلاح المبري من المجند و عندما امسك به بقوة قام الأول و الثاني بضربة على رأسه إلا أن المجند لم يترك سلاحه إلا بعد أن أصيب بطلق ناري من السلاح و تمكن الجناة من الحصول على السلاح الميري و أثناء محاولتهم للهرب تمكنت الأجهزة الأمنية بالقبض عليهم و استرجاع السلاح الميري بعد تبادل إطلاق النيران معهم و أسفرت الواقعة عن إصابة الأول في البطن و الكتف و الثاني في القدم اليسرى و إصابة المجند في منطقة اليسرى بالبطن.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي تحت حراسة مشددة و قام مدير أمن الأقصر بتحية المجند الذي دافع عن سلاحه بقوة و تحرر المحضر 5809 أدارى قيم الأقصر 2011 و جارى العرض على النيابة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled