اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تقيم حفلا في دبلن لترويج الخدمة اليومية التي تعتزم إطلاقها إلى العاصمة الإيرلندية يناير المقبل

دبي " المسلة " … أقامت طيران الإمارات الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم حفلاً ضخماً في دبلن الليلة الماضية لترويج الخدمة اليومية التي تعتزم إطلاقها إلى العاصمة الإيرلندية اعتباراً من 9 يناير 2012.وشهد الحفل الذي أقيم في مركز المؤتمرات في مدينة دبلن أكثر من 800 ضيف على رأسهم  خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى إيرلندا وعبد الرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وليو فارادكار وزير السياحة والرياضة الإيرلندي وجمع من رجال الأعمال والعاملين في صناعة السياحة والسفر.

وأحيا الحفل المغني الأميركي الشهير ليونيل ريتشي وفرقة سبيريت أوف ذا دانس الشهيرة عالمياً التي أبهرت الضيوف بعروضها الفريدة.وكان تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات المسافرين عبر العالم قد استضاف في وقت سابق خلال اليوم ممثلي وسائل الإعلام على مائدة الإفطار بحضور سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية وهيران بيريرا نائب رئيس أول طيران الإمارات للتخطيط وطائرات الشحن وبيتر بايت نائب رئيس أول المغامرات العربية شركة إدارة الوجهة والترفيه التابعة لطيران الإمارات.

وقال أنتينوري " تشير سجلات الحجوزات إلى معدلات طلب مرتفع خلال الأسبوعين اللذين يليا انطلاق الخدمة كما أن استجابة السوق الإيرلندية أكثر من جيدة ولم نشهد مثل هذا الاهتمام الواسع والإقبال الكبير على الحجز على الخطوط الجديدة منذ سنوات ما يملؤنا ثقةً بهذه السوق وبصحة قرارنا بإطلاق هذه الخدمة نتيجة الدراسات التي أجريناها " .

وسوف تعمل الخدمة الجديدة بطائرة إيرباص حديثة من طراز ايه 330- 200 بتوزيع الدرجات الثلاث.. وسوف تتيح الخدمة الجديدة للركاب السفر من إيرلندا من دون توقف إلى دبي ومنها إلى أكثر من 100 محطة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية في الشرقين الأوسط والأقصى وأفريقيا وآسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية.وتشغل طيران الإمارات من دبي 70 رحلة أسبوعياً إلى أستراليا التي تعد مقصداً رئيساً للمسافرين من إيرلندا بما في ذلك سيدني التي تخدمها بطائرة إيرباص ايه 380 .

وقال سالم عبيد الله / كانت دبلن على قائمة المدن التي نضعها في صدارة خططنا للتوسع فهناك حركة تجارية وسياحية كبيرة بين إيرلندا ودولة الإمارات العربية المتحدة عدا عن أنشطة تربية وسباقات الخيل. ونحن نتوقع أن تنضم إيرلندا إلى قائمة الوجهات الصيفية للمواطنين والمقيمين في الدولة /.

وتوفر طائرة الإيرباص ايه 330- 200 التي ستعمل على الخط الجديد طاقة شحن قدرها 15 طناً في كل اتجاه وسوف تنشط "الإمارات للشحن الجوي" في سوق إيرلندا التي تخدمها حالياً عبر بوابة مانشستر.وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع الأسواق نمواً للشركات الإيرلندية. وتسير الأرقام إلى أن مبيعات تلك الشركات في الدولة سجلت نمواً بنسبة 14 بالمائة لتصل إلى 333 مليون يورو السنة الماضية..

ويقيم في الدولة ما يزيد عن خمسة آلاف إيرلندي يعملون في مختلف القطاعات منهم نحو 250 يعملون في طيران الإمارات.ويبلغ عدد سكان ايرلندا نحو 5ر4 مليون نسمة في حين يقدر هذا العدد بما يزيد عن 15 ضعفا ممن يعيشون في الخارج حيث يصل عدد أفراد الجالية الايرلندية في أستراليا إلى 80 ألف نسمة بالإضافة إلى دول أخرى تشمل تايلند وماليزيا وسنغافورة والهند وجنوب أفريقيا وهونغ كونغ ونيوزيلندا.

وتعتبر دبلن مقصداً سياحياً جذاباً حيث استقطبت العام الماضي نحو 7ر6 ملايين سائح وذلك لما تشتهر به إيرلندا من معالم تاريخية عريقة وشواطئ خلابة وقرى ريفية فضلاً عن المزيج المتناغم بين الثقافات التقليدية القديمة والحياة المعاصرة.وتخدم طيران الإمارات 116 مدينة في 68 دولة ضمن قارات العالم الست وتشغّل أسطولاً مكوناً من 165 طائرة بما في ذلك 19 طائرة إيرباص ايه 380 .

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled