اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رام الله تعقد لقاء مع متخصصين لمناقشة آفاق القطاع السياحى وتفعيلة

رام الله "المسلة"… شدد مشاركون في لقاء متخصص عقدته بلدية رام الله مع الفعاليات السياحية، امس السبت، على أهمية أن يكون هناك اهتمام أكثر بواقع السياحة في المدينة، إضافة إلى التنسيق ما بين البلدية والمكاتب والفعاليات والمراكز السياحية لجذب السياحة والأنشطة إلى المدينة.

وقالت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل، إن تاريخ المدينة العريق الذي تميز بالحركة السياحية الوافدة يجب أن يتطور وينسجم مع التطور الحاصل في المدينة، في إشارة إلى أهمية تفعيل النشاط السياحي برام الله من خلال المكاتب السياحية والمراكز ذات العلاقة.

وتم خلال اللقاء مناقشة دراسة ‘واقع وآفاق السياحة في رام الله’، التي أجرتها البلدية.
وقال المشرف على الدراسة عادل يحيى، إن الدراسة أظهرت ازدياد وتيرة السياحة والحراك السياحي في المدينة وبشكل منتظم، متطرقا إلى عدد من النقاط التي تخدم تطوير الواقع السياحي في المدينة ومنها تحسين البنية التحتية السياحية وتعريف السياح والزوار أكثر بالمناطق السياحية وعدم اقتصارها على وسط المدينة، إضافة إلى أهمية التعامل مع مسالة غلاء أسعار الفنادق في المدينة.

وكانت بلدية رام الله دشنت مؤخرا مركز رام الله للمعلومات السياحية، الذي يعمل على التعريف بالمدينة خاصة والمدن الفلسطينية عامة من خلال المعلومات التي يقدمها في مجال السياحة والثقافة بالإضافة إلى تزويد زائريه بالأنشطة والفعاليات في المدينة.

المصدر: وفا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled