اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تجدد استحواذها على حصص تشغيلية قيادية على غالبية الخطوط

الكويت "المسلة"… قال تقرير اقتصادي متخصص ان شركة (طيران الجزيرة) استحوذت من جديد على حصص تشغيلية قيادية على غالبية الخطوط التي تخدمها في أدائها التشغيلي لشهر أكتوبر 2011.

واضاف تقرير (طيران الجزيرة) الشهري الصادر اليوم ان الشركة استحوذت على حصة قيادية على خطوط (الاسكندرية وأسيوط ودمشق والاقصر وشرم الشيخ وسوهاج) وذلك مقارنة بالناقلات الأخرى التي تشغل رحلات على تلك الخطوط وكانت طيران الجزيرة الناقل الكويتي القيادي على أغلب الوجهات التي تخدمها بما فيها خطوط بيروت وعمان ودبي واسطنبول.

واوضح ان طيران الجزيرة "تواصل منذ شهر يوليو عام 2009 الاستحواذ على حصص قيادية على أغلبية الوجهات التي تخدمها بفضل القيمة المضافة التي تستمر في توفيرها للمسافرين وجدول الرحلات ومعدل الالتزام بمواعيد السفر الذي بلغ نسبة 97 في المئة في اكتوبر الماضي ما يجعلها مجددا من الناقلات الأكثر التزاما بمواعيدها في الشرق الأوسط".

وتأسست مجموعة طيران الجزيرة عام 2005 ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) مع أكثر من 12 الف مساهم فيها وتمتلك أسطولا من 11 طائرة طراز (ايرباص ايه 320) من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها شركة طيران الجزيرة التي تشغل ست طائرات وشركة (سحاب) لتأجير الطائرات المملوكة بالكامل للمجموعة التي تشغل خمس طائرات.

وطيران الجزيرة عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وتشغل احد أحدث الأساطيل من طائرات ايرباص (ايه320) في الشرق الأوسط.

ويعتمد التقرير الشهري لطيران الجزيرة على احصائيات الادارة العامة للطيران المدني الكويتي المستقلة التي تصدر شهريا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled