اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جدول فعاليات دبي يستقطب أكثر من 51 ألف زائر خلال نوفمبر الماضى

دبي " المسلة " … أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن "جدول فعاليات دبي" – الموقع الرسمي للفعاليات والأحداث المقامة في الإمارة – استقطب نحو 51 ألف زائر من 155 دولة خلال الشهر الماضي فقط بزيادة نسبتها 70 في المائة مقارنة بالشهر السابق له للإطلاع على الفعاليات والأحداث المتنوعة التي تقام في دبي على مدار العام.
 

وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في تصريح صحفي لها ان "جدول فعاليات دبي" الذي يعد أحد المبادرات المبتكرة لحكومة دبي يشهد إقبالا كبيرا من الزوار منذ إطلاقه في مايو الماضي .

تأتي هذه المبادرة ضمن المهام الأساسية لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ـ إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ـ في إطار مرجعية القانون رقم 30 لعام 2009 الذي أصدره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

وذكرت سهيل أن من أهم مميزات مبادرة "جدول فعاليات دبي" مشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص المعنية بإقامة وتنظيم الفعاليات في دبي والتي ستساهم بشكل كبير في تطوير ودعم هذا القطاع من خلال كثير من قنوات الاتصال والحملات التسويقية ليصبح المرجع الرئيس والرسمي للفعاليات في الإمارة بينما تتولى مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إدارة الجدول وتطويره.

وأشارت إلى أن القطاع الخاص يشارك بشكل عام في تطوير "جدول فعاليات دبي" إذ تلعب الشركات المنظمة للفعاليات دورا مهما من خلال إدراجها للأنشطة المنظمة من قبلها وتحديثها على الموقع الإلكتروني كلما تطلب الأمر.

ولفتت إلى أن "جدول فعاليات دبي" يتيح المجال أمام منظمي الفعاليات لاكتشاف فرص جديدة لتطوير وابتكار فعاليات متنوعة بالإضافة إلى أنه بدأ يكتسب أهمية كبيرة لدى وكالات السياحة والسفر كونه يسهل عليهم التخطيط لعروضهم السياحية بالتزامن مع الفعاليات والأنشطة التي تشهدها دبي وتستهوي السياح.

وأكدت أن "جدول فعاليات دبي" حقق نجاحا كبيرا منذ إطلاقه ما يدل على أنه أصبح يكتسب شهرة واسعة ومصداقية عالية ..كما أنه يساهم وبشكل كبير في تحسين وتطوير قطاع الفعاليات في دبي بالنسبة للمنظمين والجمهور. ويعد الموقع ـ بواجهتيه العربية والإنجليزيةـ منصة مهمة لجميع المهتمين بقطاع الفعاليات والمهرجانات والأحداث التي تعقد في دبي في كل عام من مقيمين وزائرين وتجار تجزئة ومؤسسات حكومية ومنظمي فعاليات.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled