اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عمان تشكل لجنة للتحضير لفعاليات مسقط عاصمة للسياحة العربية 2012

 

مسطق "المسلة"… أصدر الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير السياحة اليوم قرارا وزارياً يقضي بتشكيل لجنة رئيسية للتحضير والاعداد لفعاليات مسقط عاصمة للسياحة العربية لعام 2012م برئاسة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة .

وتضم اللجنة في عضويتها عدد من المسؤولين بوزارات السياحة والتراث والثقافة والاعلام والهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وبلدية مسقط ومحافظة مسقط والشركة العمانية للتنمية السياحية عمران.

وتختص اللجنة بالتحضير والاعداد لفعاليات مسقط عاصمة السياحة العربية لعام 2012م باعداد الموازنة الخاصة بالفعالية واختيار شعار المناسبة ودراسة البرامج والفعاليات التي ستقدم ومتابعة تنفيذ البرامج والفعاليات التي يتم اعتمادها والموافقة عليها وإعداد الخطة الاعلامية واقتراح الآليات المناسبة لتحفيز المواطن للتفاعل والمساهمة مع هذا الحدث واعتماد كافة النواحي المالية .

كما تختص اللجنة بدراسة كل ما يعرض عليها من قبل اللجنة الفرعية من مقترحات وآراء وإقرار ما تراه مناسباً والتنسيق مع الوزارات والوحدات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية ذات العلاقة وإعداد التقارير الدورية عن أعمال الفعاليات.

على أن ترفع إلى الشيخ الوزير للنظر في أمر تشكيل لجان فرعية متخصصة يكون أعضائها من داخل وخارج الوزارة وفقاً لمقتضيات ومتطلبات العمل 0
 

المصدر: العمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled