اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يطلق رحلاته الجديدة الى الوجهة 41 بزيوريخ

مسقط "المسلة"… دشن الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان رحلاته الجوية إلى مدينة زيوريخ بواقع /4 / رحلات أسبوعية لتصبح أكبر المدن السويسرية الوجهة رقم 41 ضمن شبكة عمليات الشركة، والسادسة في أوروبا.


وقال بيتر هيل، الرئيس التنفيذي للطيران العماني ان قيام الطيران العماني بتسيير رحلاته الى زيورخ ياتي من اجل التوسع في محطاته التي تشهد نمو مضطرد وكذلك ربط العاصمة العمانية مسقط بإحدى أهم المدن المالية في العالم والتي تعد أضافة إلى ذلك، من المدن السياحية المهمة وبوابة مثالية لجبال الألب .

وأضاف انه يتوقع ان يحظى هذا الخط بإقبال وشعبية كبيرين من قبل المسافرين من السلطنة وغيرهم من دول الخليج العربي، وكذلك من مختلف محطات شبكة الشركة كما سيتيح الخط الجديد للشعب السويسري الفرصة لزيارة المقومات السياحية التي تتمتع بها محافظات السلطنة .

واشار الى ان الطيران سوف يستخدم في رحلاته الى زيورخ طائرة الايرباص ايه 330 الجديدة التي تنفرد بأحدث التقنيات والتصاميم وسبل الرفاهية المتنوعة، والتي تتميز باحتوائها على أفضل مقاعد درجة رجال الأعمال في العالم وبها مجموعة متكاملة من اتصالات الهاتف النقال والانترنت ونظام اتصالات واي فاي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled