اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أفضل الوجهات السياحية للسياح الصينيين خلال الفصل الثالث من العام الحالي

بكين "المسلة"… أصدر معهد بحوث السياحة الصينية وموقع سفراتCTRIP مؤخرا تقريرا أظهر بأن عدد السياح الصينيين الذين سافروا إلى الخارج خلال الفصل الثالث من عام 2011، قد بلغ 19.38 مليون سائح، بنسبة نمو قدرت بـ 26%، كما كشف التقرير أفضل 10 وجهات سياحية للسائح الصيني، وهي على التوالي: هوكونغ الصينية، ماكاو الصينية، كوريا الجنوبية، ماليزيا، الولايات المتحدة، اليابان، تايلاند، تايوان الصينية، سنغافورة و روسيا.
 

وذكرت صحيفة الشعب اليومية أونلاين ان  التحاليل التي قام بها الخبراء للإحصاءات المتعلقة بسفر السياح الصينينيين للخارج خلال الفصل الثالث من العام 2011 أظهرت أن تحسن الخدمات أصبحت أكبر دافع لنمو سفر السياح الصينيين إلى الخارج.

وللتأقلم مع الطلب المتزايد للسائح الصيني على السفر ، قامت مختلف الوجهات السياحية بإقامة خطوط مباشرة، والترفيع في مستوى الخدمات. حيث أطلقت الخطوط الكورية رحلات جوية مباشرة ذهابا وعودة مع بكين، كما تم إفتتاح رحلات جوية مباشرة من الصين إلى جز هاواي الأمريكية. و طرحت إسبانيا "مخطط الصين للسياحة الإسبانية" حيث ستقوم بتأسيس مزيدا من مكاتب السياحة الإسبانية في الصين، كما ستقوم بطباعة منشورات باللغة الصينية للترويج للسياحة في إسبانيا وتطوير المنتجات السياحية التي تستهدف السائح الصيني. من جهتها أعلنت ولاية فيكتوريا الإسترالية عن إعتزامها إطلاق "مخطط تنمية السياحة الصينية خلال العشرية القادمة". كما تعتزم الخطوط الفرنسية توفير خدمات لوجيستية باللغة الصينية للمسافرين الصينيين، مثل توفير إذاعة وترجمة باللغة الصينية، وأطبقاق صينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled