اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مركز ورزيدنس البستان ينظم دورة تدريبية لموظفي الإدارة العليا

دبي "المسلة".  خاص … نظم مركز ورزيدنس البستان والذي يأتي في طليعة وجهات الضيافة والتسوق بإمارة دبي مؤخراً دورة تدريبية لموظفيه أصحاب المناصب الإدارية العليا. تأتي هذه الدورة بهدف رفع كفاءة هؤلاء المتدربين والتأكيد على جودة الخدمات التي تقدم وأن كافة موظفيهم يؤدون عملهم كما ينبغي.

يأتي هذا التدريب في سياق التقييم السنوي الذي يجريه مركز ورزيدنس البستان مع نهاية كل عام وذلك للوقوف على أداء موظفيه والتأكيد على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء. قدم البرنامج للمدراء والمشرفين أبرز المهارات والمعارف التي يجب أن يتحلوا بها للتعامل مع موظفيهم وكيفية تشجيعهم وحثهم على بذل المزيد، وفي ذات الوقت مراقبة آداءهم للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والمتسوقين.

وفي تعقيب لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: " نقيم دورات تدريبية بشكل سنوي للعاملين لدينا وذلك لصقل مواهبهم الإدارية ورفع مستواهم الوظيفي ليتسنى لهم العمل بشكل أكثر كفاء وتحقيق أفضل النتائج. لدينا قناعة تامة بأهمية الدور الكبير الذي تلعبه الدورات التدريبية في النهوض بأداء كافة العاملين لدينا واستمراريته بشكل متميز. وبكل تأكيد فإن هذه الأنشطة التدريبية التي ننظمها من حين لآخر تعود بالنفع على الطرفين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled