اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي والاتحاد للطيران تستضيفان وفدا من ابرز وكلاء السفر في الصين

ابوظبى  " المسلة" – إستضافت " هيئة أبوظبي للسياحة " و" شركة الإتحاد للطيران " وفدا ضم 30 من أبرز وكلاء السفر والجولات السياحية الخارجية في الصين وذلك للتعرف على المنتج السياحي المتميز وكرم الضيافة الذي توفره الإمارة لزوارها.

وقام الوفد ـ الذي يتألف من وكلاء سياحة من بكين وشنغهاي وتشينجدو ـ بجولات حول أحدث المشاريع والمعالم السياحية في أبوظبي إلى جانب العديد من الفنادق والمنتجعات التي تم افتتاحها مؤخرا.

منتجع قصر السراب

وزار الوفد ايضا صحراء ليوا ومنتجع قصر السراب وجامع الشيخ زايد الكبير ومدينة عالم فيراري أبوظبي وقصر الإمارات وفندق ياس فايسروي ونادي جولف ياس لينكس أبوظبي وحلبة مرسى ياس.

كما التقى الوفد الصيني 40 من الجهات العاملة بصناعة السياحة في أبوظبي حيث أظهرت اللقاءات رغبة متبادلة في التعاون لزيادة حركة السياحة من الصين إلى إمارة ابوظبي.

وأشار مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في "هيئة أبوظبي للسياحة" إلى أن هذه الزيارة التعريفية جاءت في وقت ملائم يتواكب مع دخول الصين إلى قائمة أفضل 20 سوقاً

مبارك النعيمى

خارجياً للوجهة السياحة من ناحية عدد نزلاء المنشآت الفندقية بالإمارة.

وتشغل "هيئة أبوظبي للسياحة" مكتب ترويج خارجي لها في بكين في الوقت الذي تسير فيه "الاتحاد للطيران" رحلات يومية من بكين إلى أبوظبي.

وتعتزم الشركة إطلاق خدمة جديدة أربع مرات أسبوعيا من تشينجدو عاصمة منطقة سيشوان إلى مطار أبوظبي الدولي خلال الشهر المقبل وتبدأ تشغيل رحلة يومية بدون توقف من شنغهاي إلى العاصمة ابوظبي خلال شهر مارس المقبل.

 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled