اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجزائر-الاتحاد الأوروبي: إطلاق إستراتيجية اتصال سنة 2012 في مجال التسويق السياحي

الجزائر "المسلة"…سيتم خلال سنة 2012 إطلاق إستراتيجية اتصال في مجال التسويق السياحي أعدتها الجزائر بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي حسبما أعلن اليوم الإثنين بالجزائر مسؤول في وزارة السياحة و الصناعات التقليدية.

و أوضح مدير التعاون و الاتصال بوزارة السياحة و الصناعات التقليدية السيد عبد القادر غوتي أن هناك إستراتيجية اتصال في مجال التسويق السياحي في طور الإعداد بين الجزائر و الاتحاد الأوروبي بالنسبة للسنوات ال15 المقبلة بهدف ترقية وجهة الجزائر.

و أكد نفس المسؤول في مداخلة له خلال الطبعة الثانية من الأيام الدولية للتسويق السياحي أن هذه الإستراتيجية ستنجزها مكاتب دراسات مؤهلة جدا معتبرا أن السياحة مدعوة لان تصبح في الجزائر محور تدور حوله قطاعات النشاط الأخرى. و أضاف السيد غوتي أن هذه الإستراتيجية تندرج في إطار المخطط المدير للتهيئة السياحية في أفاق 2030 و ترمي بالتالي إلى تحويل المجال السياحي في الجزائر إلى منتوج موجه للتسويق.

و سيتم فتح بوابة على الانترنيت يطلق عليها وجهة الجزائر بمساهمة وزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال. و أوضح ذات المتحدث أن هناك دورات تكوينية في مجال تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بمبادرة من الديوان الوطني للسياحة لفائدة متعاملي و مهنيي القطاع داعيا من جهة أخرى إلى توحيد الطاقات بهدف ترقية السياحة.
و لاحظ نفس المسؤول أن التسويق أصبح حيويا في السياحة التي لا مجال فيها للإرتجال و الترقيع، و قال نفس المسؤول أنه لم يعد كافيا إبراز الخصوصيات الطبيعية للجزائر أو بناء فنادق ضخمة بل يجب التوجه أيضا نحو تحسين نوعية الخدمات.
 

المصدر: النهار الجديد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled