اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ناس القابضة ولوفتهانزا تكنيك يوسعان اتفاقيتهما بتقديم خدمات صيانة مشتركة في السعودية

– عمليات صيانة وإصلاح مشتركة

– خدمات لكبار الشخصيات وخطوط الطيران

 

 

دبى "المسلة" خاص… أعلن على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2011م عن توسيع الاتفاقية الاستراتيجية التي وقعت في العام 2010م بين كل من ناس القابضة السعودية ولوفتهانزا تكنيك العالمية لصيانة وهندسة الطائرات شملت توفير قطع الغيار وخدمات صيانة المحركات الخاصة بأسطول طائرات ناس إضافة إلى دعم تقني لأعمال الصيانة بشركة ناس تكنيك ذراع هندسة وصيانة الطائرات بناس القابضة. وسيقدم الشريكان الإستراتيجيان بموجب الاتفاق الجديد خدماتهم التقنية المشتركة في مجال صيانة وهندسة الطائرات لأسواق المملكة العربية السعودية.

وبموجب الاتفاق الجديد ستقدم الخدمات من خلال فريق مبيعات مشترك. وتتكامل خدمات الصيانة والإصلاح والصيانة الشاملة للمحركات لشركة ناس تك ولوفتهانزا تكنيك وذلك لخدمة كبار الشخصيات أو خدمات الصيانة الشاملة لشركات الطيران في السعودية. وسيتيح هذا التعاون الجديد للشريكين القدرة على تقديم خدمات الصيانة الشاملة لأساطيل طيران بأكملها، من الإشراف على التصنيع إلى البدء في العمليات الجوية إلى تسليم الطائرات للملاك وبالطبع صيانة الطائرة العملياتية.

وسيكون هنالك الكثير من الفوائد للعملاء في السعودية نتيجة هذه الاتفاقية الجديدة حيث ينتج عنها مجموعة من الخدمات التقنية للسوق السعودية حيث تتواجد ناس في كل من محطات الرياض وجده ولها تفهم كامل للاحتياجات الخاصة للعملاء في هذا السوق. ويمكن للوفتهانزا تكنيك المساهمة في تقديم المعرفة الفنية التي تمتلكها الشركة من خلال شبكتها العالمية الكبيرة. وسيقدم الشريكان حلول متكاملة للعملاء في السعودية بقيمة مضافة تتمثل في خدمة شاملة في موقع واحد فقط.
 

undefined

الجدير بالذكر أنه ومنذ توقيع إتفاقية التعاون الاستراتيجية في سبتمبر 2010م، قدم مهندسي وفني واستشاري شركة لوفتهانزا تكنيك العالمية الدعم لجميع عمليات ناس التقنية المتمثلة في شركة ناس تك، وذلك لتطوير إمكانياتها في مجال الصيانة والصيانة الشاملة البسيطة. كما قدمت لوفتهانزا تكنيك خدمات الصيانة للمحركات وقطع الغيار لكامل أسطول ناس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled