اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة الطيران المدنى الاماراتية تفوز بجائزة أفضل بوابة إلكترونية على مستوى مجلس التعاون الخليجي

 

الكويت "المسلة"… فازت الهيئة العامة للطيران المدني بجائزة أفضل بوابة إلكترونية في القطاعات التنموية على مستوى مجلس التعاون الخليجي خلال فعاليات الدورة الثانية من مؤتمر ومعرض وجائزة الحكومة الإلكترونية الخليجية التي تختتم اليوم في دولة الكويت.

كما فازت البوابة الرسمية لحكومة الإمارات " حكومة.امارات " بالمركز الأول بين البوابات الحكومية لدول المجلس وفازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بجائزة أفضل خدمة مقدمة للمتعاملين .. بينما فازت هيئة الصحة في دبي بجائزة أفضل محتوى إلكتروني وفاز صندوق الزكاة بجائزة أفضل خدمة مقدمة للجمهور.
 

وشارك في المؤتمر والمعرض الذي استمر ثلاثة أيام وفد الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة المهندس محمد سعيد الشحي مدير إدارة تقنية المعلومات وعضوية أحمد علي بالقيزي مدير الجودة والتميز في الهيئة بجانب وفد يمثل الجهات الفائزة في الدولة يتقدمهم وفد حكومة الإمارات الإلكترونية برئاسة سعادة سالم خميس الشاعر السويدي المدير العام .

وتسلم المهندس الشحي جائزة الهيئة من المهندس سالم مثيب الأذينة وزير الكهرباء والماء وزير الإعلام والمواصلات الكويتي بالإنابة ورئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات .

وعرض وفد الهيئة العامة للطيران المدني خلال المعرض والمؤتمر منجزات الهيئة على صعيد التحول الإلكتروني والتطور الكبير في موقعها والمحتوى الإلكتروني المستخدم فيه وذلك من خلال منصتها المقامة ضمن جناح الحكومة الإلكترونية في معرض الحكومة الإلكترونية الخليجية .

وصرح سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني لوكالة "وام" بأن الهيئة استلهمت في تحديث موقعها رؤية القيادة الرشيدة القائمة على التميز والجودة .. معربا عن فخره بفوز الهيئة بالجائزة التي تتزامن واحتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.

وأشاد المدير العام بجهود فريق عمل الهيئة في تطوير الخدمات والتطبيقات الإلكترونية .. مشيرا إلى أنها تأتي في سياق التحول الإلكتروني الذي ينسجم مع استراتيجية حكومة الإمارات ورؤية الإمارات 2021.

وأعرب السويدي عن أمله في استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية في الدولة ضمن جهود الحكومة الإلكترونية والتحول الإلكتروني ومجتمع المعرفة وصولا إلى التجسيد الإلكتروني لرؤية الإمارات 2021.

ومن جهته أشار المهندس محمد سعيد الشحي رئيس وفد الهيئة للمؤتمر إلى أن التطبيقات التي تم تطويرها في المشروع تم إنجازها وفق أفضل الممارسات العالمية في المجال نفسه.. موجها الشكر إلى إدارة الهيئة على الدعم اللامحدود والمتواصل لفريق العمل الذي أسهم في هذا الفوز.

من جانبه هنأ سالم خميس الشاعر مدير عام حكومة الإمارات الإلكترونية وفد الهيئة على إنجازهم .. مؤكدا أن ما حققته الهيئة العامة للطيران المدني يستحق الثناء والشكر ويعد مثالا تحتذي به جميع الجهات الحكومية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled