اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إكسيكيوجت وناس القابضة تدشنان مراكز لخدمات الطيران الخاص في السعودية


دبى "المسلة" خاص … أعلن اليوم في دبي على هامش معرض دبي الدولي للطيران عن تحالف لشراكة استراتيجية يضم كل من إكسكيوجت الشرق الأوسط ExecuJet وناس القابضة السعودية ممثلة في ذراعها لخدمات الطيران الخاص (ناس جت )، لتشغيل مركز قيادة ثابتة (FBO) متمثل في توفير الخدمات الجوية والأرضية للطائرات الخاصة. وسيكون التحالف هو المشغل للمركز الذي سيقام على مساحة 1500متر مربع في صالة الطيران الخاص الجديدة بمطار الملك خالد الدولي وفقاً لأعلى معايير الخدمة المعتمدة عالمياً ، بالإضافه إلى المراكز الأخرى المزمع إنشاؤها.

"بما أن أعضاء التحالف هم قادة السوق في مجال أعمالهم بقطاع الطيران الخاص، فإنه لن تكون هنالك فترة للتعلم أو التجربة نظراً للخبرة العريقه والكبيرة التشغيلية لشركاء التحالف في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم " بحسب ماذكره الأستاذ/ عايض الجعيد – رئيس مجلس إدارة ناس القابضة الذي أضاف "هذه الخبرات المتراكمة للشركاء ستساعد الكيان الجديد على تحقيق أعلى درجات المقاييس العالمية من خلال التركيز على خدمة العملاء والنوعية والسلامة. وان هذا التركيز على خدمة العملاء سيمكننا كمشغلين لهذا المركز في مطار الملك خالد الدولي والمراكز الأخرى المزمع إنشاؤها من تقديم تجربة مميزة للعملاء من خلال أرقى الخدمات التشغيلية".

"تقدم إكسيكيوجت خبرات بمستويات عالمية من خلال إدارة 14 مركزاً للخدمة على مستوى العالم في 5 قارات وأسطول طائرات مكون من 154 طائرة خاصة" كما قال مايك باري المدير العام لإكسيكيوجت الشرق الأوسط الذي شرح "بتدشيننا هذه الشراكة مع ناس القابضة تمكَنا من كسب شريك يملك فهماً وتصوراً عميقاً لمكونات سوق الطيران في الشرق الأوسط وقائمة طويلة من العملاء كونها الشركة الرائدة في قطاع الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك وتدير ناس جت أسطول من 78طائرة خاصة.


ومن جانبه قال سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لناس القابضة أن الشركة الجديدة بين ناس وإكسيكيوجت ستعمل على تعزيز قيمة الخدمة المقدمة لدى العملاء من خلال استراتيجية تتمحور حول مفهوم الخدمه الراقيه لمستخدمي خدمات الطيران الخاص. وأكد الحمدان أنه بالإضافة لخدمات المراكز الجوية للطائرات، فإن العملاء سيتمتعون بمجموعه شامله من الخدمات المتميزه متمثلة في صالات السفر المجهزة بأكثر وسائل الراحه والخدمات تطوراً إضافة للخدمات التقليدية المتمثلة في خدمات تقديم التصاريح وتسديد الرسوم على سبيل المثال وخدمات الإستعلامات لكبار الشخصيات. وأضاف الحمدان " أنه ومن خلال الشراكه الإستراتيجيه بين شركة ناس تك (إحدى شركات ناس القابضه) و لوفتهانزا تكنيك ، سيتمكن التحالف الجديد بين شركة ناس و إكسيكيوجت من تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والصيانة الشاملة لمعظم أنواع وموديلات الطائرات الخاصه لعملاء التحالف وكذلك ملاك الطائرات الخاصه في المنطقه. وأختتم الحمدان تصريحه بالقول أن التحالف بين ناس وإكسيكيوجت سيمثل خدمة نوعية إضافية لصناعة الطيران في الشرق الأوسط وأن الشريكان يبحثان حالياً في تطوير مجالات التعاون بينهما لتغطي خدمات إضافية في مجال الطيران الخاص.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled