اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبى تدعم التصويت لجزيرة بوطينة ضمن حجائب الطبيعة السبع

 

أبوظبي "المسلة"… أكدت "هيئة أبوظبي للسياحة" أهمية ترشيح جزيرة بوطينة ضمن عجائب الطبيعة السبع الجديدة .. مشيرة إلى أن هذه المبادرة تساهم في تعزيز الوعي بالتنوع الطبيعي في إمارة أبوظبي بما يجعلها وجهة مفضلة للزوار المعنيين بالبيئة.

وحرصت الهيئة على دعوة موظفيها وشركائها من الجهات العاملة والمعنية بصناعة السياحة في الإمارة على دعم هذه المبادرة عبر المشاركة في التصويت لصالح جزيرة بوطينة.

وقال خالد الهاشمي مدير إدارة الشئون الإدارية بالهيئة أنه تم توجيه الدعوة لجميع موظفي الهيئة من خلال وسائل الاتصال الداخلي للهيئة للتصويت للجزيرة كما تم توجيه الدعوة الإلكترونية كذلك لشركاء قطاع السياحة وهم ممثلي المؤسسات والجهات العاملة في المجال السياحي من القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى دعوة الجهات المسجلة في نظام التراخيص الالكتروني للتصويت للجزيرة.

وأضاف أن الهيئة قامت كذلك بوضع دعوة التصويت على الموقع الرسمي للهيئة والموقع السياحي لإمارة أبوظبي بما يضمن حشد أكبر عدد من الأصوات المرشحة لجزيرة بوطينة.
 

undefined

وقال الهاشمي أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص الهيئة على المشاركة الوطنية الفاعلة والتي من شأنها إضافة انجاز جديد لسجل دولة الإمارات الحافل بالانجازات العالمية .

وأوضحت شهرزاد روحي الاختصاصية البيئية في الهيئة أنه من الأسباب الموجبة للتصويت لجزيرة بو طينة تميز شعابها المرجانية إلى جانب نظامها البيئي الفريد من نوعه والذي يحتضن أحياء بحرية نادرة.

يذكر أن جزيرة بوطينة الواقعة على بعد نحو 130 كيلومترا غرب أبوظبي تعتبر من المناطق الأساسية ضمن محمية مروح للمحيط الحيوي البحري بحسب ما حددتها منظمة اليونسكو وهو الموقع الوحيد من منطقة الخليج العربي الذي استطاع الوصول إلى المرحلة النِهائية من المسابقة العالمية للتنافس على لقب عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled