اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تطلق رحلتها الافتتاحية إلى المالديف ..

ابوظبى " المسلة" – حطت ظهر امس الثلاثاء الرحلة الافتتاحية لطيران الاتحاد رقم " EY278 " على أرض مطار "ماليه" لتستقبلها عاصمة جمهورية المالديف استقبالا حافلا بفرقة الرقص والغناء المحلية الى جانب عازفي الطبول الضخمة " بودو بيرو " والتي لاقت استحسان 146 مسافرا .وتشير الحجوزات المسبقة للخدمة اليومية لطائرة إيرباص "A320" أن الوجهة قد أصبحت واحدة من أكثر وجهات الشركة شعبية على امتداد شبكتها العالمية .

وعبر جيمس هوجن الرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد عن التطلع الى تعزيز الروابط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية المالديف ..مؤكدا أنهم يضعون على عاتقهم مهمة استقطاب المزيد من المسافرين إلى هذه الوجهة من العالم ..ووصف المالديف بأنها وجهة مرغوبة ليس فقط من قبل عملائهم في أبوظبي وإنما في أوروبا أيضا.

ويوفر جدول رحلات الاتحاد للطيران مواعيد وصول ملائمة ساعة الظهر إلى المالديف ومغادرة عند المساء ويمكن للمسافرين من وإلى مختلف الوجهات الأوروبية الاستفادة من الرحلات الليلية في كلا الاتجاهين مما يمنحهم يوما إضافيا كاملا في المالديف.

وتتألف جزر المالديف من أكثر من ألف و200 جزيرة متجمعة ضمن حيد مرجاني طبيعي يشمل 200 جزيرة مأهولة و97 جزيرة تم استثمارها كمنتجعات..

ويبلغ عدد سكان المنطقة ما يقرب الثلاثمائة ألف نسمة وتتميز المنطقة بالزرقة العميقة لمياهها وشواطئها الرملية وشعابها الفيروزية ومناخها الاستوائي وحرارة جوها الدافئة طوال العام.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled