اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى وقصر الامارات يحتفيان بجمهور سباق الفورمولا 1

أبوظبى "المسلة"… يستضيف فندق قصر الإمارات حفلا فنيا وموسيقيا علي شاطئه يوم /10/ نوفمبر المقبل ويستمر يومين في إطار الاحتفالات بإطلاق الجائزة الكبرى لسباق السيارات الفورمولا_1 التي تقام يوم / 11 / من شهر نوفمبر على حلبة مرسى ياس للسباقات.

ويستقبل شاطئ قصر الإمارات العديد من الشخصيات الرياضية والفنية والثقافية المعروفة احتفاء ببطولة العالم لسباق السيارات الفورمولا_1 والإستماع للموسيقى الشهيرة لدي جي" ستيفان بومبونياك ".
 

وقال بوجرا بيربروجلو مدير عام قصر الإمارات إن الأمسية ستكون من الأحداث البارزة في أبوظبي للإحتفال بهذا الحدث الرياضي الأهم في العالم مشيرا إلى أن القصر سيقدم عروضا متميزة منها دعوة الضيوف للإقامة فيه إضافة إلى تقديم تسهيلات في الضيافة والخدمة الشخصية و تناول الوجبات في مطاعم راقية.

وأعرب عن أمله في حصول القصر على التميز في الاحتفالات والترحيب بالمشجعين من مختلف أنحاء العالم.

من جانبها تقدم هيئة أبوظبي للسياحة لزوار " مركز المعلومات السياحية " التابع لها في " حلبة مرسى ياس " جمهور " سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 " .. فرصة الفوز بنسخة محدودة من أحد الأعمال الفنية المتميزة.

وتجري الهيئة سحبا على نسخة موقعة من لوحة " فيراري 2011 " للفنان الأمريكي بيل هيديت وهي واحدة من 100 نسخة فقط من هذا اللوحة.

وقال داين ليم مدير تطوير المنتج السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة إن بيل هيديت يعتبر أحد أبرع الفنانين الأميركيين ومن رواد دراسات الحياة الحضرية..مشيرا إلى أنه سينال الفائز في السحب هدية متميزة تشكل ذكرى للسباق العالمي الذي يقام في أبوظبي والذي أصبح أحد أبرز مراحل الفورمولا1 على مدار العام".
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled