اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حجاج قطر يتوافدون على مكة المكرمة

 

مكة المكرمة "المسلة"… وصلت طلائع حجاج دولة قطر إلى مكة المكرمة عن طريق البر اليوم لأداء مناسك الحج والصعود إلى مشعر منى في يوم التروية المصادف الثامن من ذي الحجة بعد أن تسلمت جميع الحملات مواقعها في المشاعر المقدسة .

واتسمت رحلة الوصول إلى مكة بالسهولة واليسر وانتهاء إجراءات تفويجهم في وقت وجيز لم يتجاوز الساعات في منفذي أبوسمرة القطري وسلوى السعودي وفضلت بعض الحملات التوجه لزيارة المدينة المنورة أولاً وأخرى اتجهت إلى مكة مباشرة على أن تقوم بزيارة المدينة بعد الانتهاء مناسك الحج .

وعلمت وكالة الأنباء القطرية أن بعثة الحج القطرية تواصل المشاروات مع المسؤولين في مؤسسة الطواف لحجاج جنوب آسيا لتخصيص أرض في مشعر مزدلفة لحجاج قطر وذلك بعدما تسلمت حملات الحج القطرية أماكنها في منى وعرفات فيما نظمت البعثة القطرية ورش عمل تدريبية لمسؤولي الحملات بشأن استخدام قطار المشاعر هدفت لتدريب المرشدين على كيفية القيام بعملهم الإرشادي لحجاج الدولة من المحطات المختلفة في منى وعرفات ومزدلفة .

ولقيت هذه الترتيبات والاستعدادات المبكرة استحسان وقبول المقاولين الذين أثنوا على جهود البعثة في إشراكهم بالقرارات وإطلاعهم على المستجدات والترتيبات أولاً بأول موضحين أن كل ما يتمنوه هو الاستمرار على هذا النهج الناجح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله