اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية “أم أس سي ليريكا” غداً

أبوظبى "المسلة"… تصل السفينة السياحية "أم أس سي ليريكا" غدا إلى ميناء زايد في ابوظبي التي تتخذها نقطة انطلاق ونهاية برنامج جولاتها الـ19في الخليج العربي خلال موسم 2011/2012.

وتحمل "أم أس سي ليريكا" وهي أول سفينة سياحية تختار أبوظبي ميناء رئيسياً لجولاتها 2400 من الركاب وأفراد طاقمها الذي يحملون جنسيات متعددة تتنوع من أستراليا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة.
 

 

وينتظر السفينة القادمة من ميناء جنوة الإيطالي استقبالاً مميزاً تنظمه "هيئة أبوظبي للسياحة" و"شركة أبوظبي للموانئ" و"شركة مرافئ أبوظبي" في محطة السفن السياحية الجديدة في ميناء زايد والذي يتضمن ألعاباً نارية وفعاليات ترفيهية منها نقوش الحناء والخط العربي والصقارة والعيالة.

وتبدأ "أم أس سي ليريكا" جولتها الأولى يوم الاثنين القادم حيث تتجه إلى مسقط وخصب في سلطنة عمان قبل زيارة الفجيرة ودبي والعودة إلى مينائها الرئيسي في أبوظبي.

وتنضم "أم أس سي كروزيز" إلى قائمة متزايدة من مشغلي السفن السياحية الذين يُسيرون رحلات إلى أبوظبي ومنهم "كوستا كروزيز" و"عايدة" و"رويال كاريبيان" ويتوقع أن تحمل رحلاتهم جميعاً نحو 170 الف سائح إلى ابوظبي قبل نهاية الموسم 2011/2012 في شهر أبريل المقبل.

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled