اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الشارقة في معرض السياحة العالمية 2011 يستقطب الشركات السياحية

 

وثمنت الوفود تجارب هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الترويج للإمارة عبر تنظيمها ورعايتها لعدد من الفعاليات العالمية الكبرى في اطار سعيها ورغبتها في تطوير القطاع من خلال متابعة آخر التطورات في قطاع السياحة العالمية إلى جانب قدرتها على تفعيل التجارب الناجحة التي توصلت إليها دول عريقة في صناعة السياحة مما ساهم في وضع الشارقة على خارطة السياحة العالمية في وقت قصير .

وكانت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة قد اختتمت مشاركتها الناجحة للعام الثالث على التوالي في معرض بورصة السياحة العالمية الذي جرت فعالياته في مركز سونتك الدولي للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة في الفترة من 19 الى 21 اكتوبر الجاري وجمع 720 عارضاً من مختلف دول العالم حيث سجل جناح الشارقة إقبالاً كبيراً من وفود الدول المشاركة ووسائل الإعلام العالمية.

ونظمت هيئة الإنماء مشاركة وفد الشارقة في المعرض عبر جناح متميز يعكس هوية الإمارة السياحية والتجارية المتميزة حيث ضم الوفد في عضويته ممثلين من مطار الشارقة الدولي وفندق أريانا ومنتجع كورال بيتش.

وقام وفد الشارقة على هامش فعاليات المعرض بعقد عدد من الاجتماعات مع كبار الفعاليات الاقتصادية السنغافورية والهيئات والشركات المتخصصة العاملة في القطاع السياحي بهدف الإستفادة من التجربة السنغافورية وتبادل الخبرات في هذا القطاع الى جانب بحث سبل التعاون المشتركة لخدمة تطور ونمو القطاع السياحي في إمارة الشارقة .

وحظيت مشاركة الشارقة في المعرض بتغطية إعلامية من مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية حيث حرصت هيئة الإنماء التجاري والسياحي على تعريف الوفود المشاركة وزوار المعرض على أبرز الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها إمارة الشارقة على مدار العام بما فيها مهرجان الشارقة المائي وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 – جائزة الشارقة الكبرى 2011 ومهرجان أضواء الشارقة الأول من نوعه في الشرق الأوسط والتي تستقطب مئات الآلاف من السياح في كل عام وتعزز مكانة الشارقة كوجهة سياحية عائلية مثالية.

يذكر ان هيئة الإنماء التجاري والسياحي تولي اهتماما كبيرا لتعزيز تواجدها في الأسواق الآسيوية حيث تنظّم سنوياً سلسلة من المشاركات الدولية في أبرز المعارض والمحافل بمختلف العواصم الآسيوية مثل بكين وسنغافورة وغيرها بهدف تعزيز المكانة المرموقة التي تحتلها الإمارة لا سيما مع تزايد أعداد السياح الآسيويين في الإمارة والذي شكل نحو 18 بالمئة من مجمل السياح الذين زاروا الإمارة في النصف الاول من العام الجاري .

الشارقة " المسلة " … أثنت الوفود المشاركة في معرض بورصة السياحة العالمية 2011 في سنغافورة على التطور الذي تشهده إمارة الشارقة بمختلف قطاعاتها الاقتصادية والقطاع السياحي على وجه الخصوص .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled