اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تناقش مبادرات تطوير المنتج السياحى واحتفالات العيد القومى مع ممثلى القطاع

دبى "المسلة"… ترأس خالد أحمد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم الاجتماع الدوري لمجموعة الفنادق بفندق جراند حياة بحضور ممثلي القطاع السياحي وعدد من المدراء التنفيذيين والمدراء بالدائرة واللواء مهندس خبير محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي تهم القطاع والتي تساهم في تطوير السياحة في الإمارة حيث تم تقديم عروض حول " القيادة الآمنة " والتي يكون فيها قائد السيارة في كامل وعيه والتي أطلقتها شرطة دبي بالتنسيق مع الدائرة بهدف جعل الطرق في الإمارة الأكثر أمنا.

كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض عن إطلاق موقع "دفنتلي دبي" على جهاز "آي فون" و"الأندرويد" لكي يتعرف المستخدمون على أهم المعلومات التي تهم السياح والزوار والمواطنين والمقيمين إلى جانب توفر العديد من الصور السياحية عن دبي حيث يمثل الموقع البوابة الرئيسة للسياحة في دبي للتعرف على المنتج السياحي في الإمارة.
 

undefined

كما سيضم الموقع كافة المعلومات والحقائق والأرقام والقوانين المعمول بها في دبي ويتميز بمشاركة المتصفحين في إبداء آرائهم في كل صفحة وتقييمها حيث ستضع الدائرة هذا التقييم في الاعتبار.

وبحث الاجتماع احتفالات العيد الوطني الأربعين للدولة والتي ستنطلق يوم الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري حيث سيساهم القطاع السياحي بشكل كبير في هذا الحدث.

وقال ابن سليّم إن هذه المبادرات من شانها تطوير المنتج السياحي في دبي وجعل زيارة السياح للإمارة تجربة غير مسبوقة مؤكدا إن احتفالات العيد الوطني الأربعين للدولة يجب أن تتناسب مع هذه الذكرى الغالية على الجميع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled