اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الاردن تنظم ورشة عمل في ماليزيا “حول السياحة في الاردن”

كوالالمبور "المسلة"…. نظمت هيئة تنشيط السياحة الاردنية بالتعاون مع مكتب الملكية الاردنية في كوالالمبور ورشة عمل حول السياحة في الاردن بهدف التعريف واطلاع وكلاء السياحة والسفر الماليزيين على المميزات السياحية والاماكن التاريخية والاسلامية في الاردن.

وقدم مدير عام هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز الذي وصل الى كوالالمبور على رأس وفد مكون من ممثلين لست شركات سياحة اردنية نبذة عن الاردن موضحا أهم المزايا التي تجعل السائح يزور المملكة لما تتمتع به من مزايا ومقومات جغرافية وتاريخية وطبيعية تجعل منها بلدا سياحيا في جميع فصول العام وتلبي معظم الاهداف التي ينشدها السائح لتوافر الاماكن الدينية والمواقع الأثرية.

كما قدم شرحا عن التنوع المناخي الذي تتمتع به المملكة من حيث وجود المشاتي والمصايف والينابيع الطبيعية والغابات والصحارى والشواطئ، وما تحتويه من أماكن خلابة ممثلة بمدينة البترا الوردية والبحر الميت، ووادي رم والغابات.
 

كما تحدث مواطن ماليزي سبق له ان زار الاردن حول تجربته السياحية وزيارته لمدينة البتراء الوردية وللبحر الميت مبديا اعجابه بالمواقع الحضارية والطبيعية التي زارها معبرا عن سعادته في التعامل مع الانسان الاردني وكرمه واحترامه للسائح .

وفي نهاية اللقاء، قام السفير ماهر لوكاشة بسحب القرعة على المشاركين في الورشة، حيث فاز بتذكرتي سفر ذهابا وايابا الى عمان مواطنتان ماليزيتان .

وحضر ورشة العمل السفير الاردني في ماليزيا ماهر لوكاشة، وأعضاء السفارة الذين اجابوا على اسئلة واستفسارات الحاضرين بما يتعلق بمنح التأشيرات وتكلفتها ومدتها الزمنية.

ومن الجدير بالذكر ان جولة الوفد الاردني شملت كلا من اندونيسيا وسنغافورة وتايلند بالاضافة الى ماليزيا .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled